شروحات عامة

طريقة رائعة لإظهار سرعة الإنترنت الفعلية على شريط المهام كما في الهواتف الذكية في نظام التشغيل الويندوز

طريقة رائعة لإظهار سرعة الإنترنت الفعلية على شريط المهام كما في الهواتف الذكية في نظام التشغيل الويندوز!

يعد عرض سرعة الإنترنت على أجهزة الأندرويد أمرًا بسيطًا للغاية . في الحقيقة ، تقوم معظم الشركات المصنعة بتجميعها كميزة مضمنة . ومع ذلك ، لا يتم تضمين هذا الخيار الأصلي على نظام التشغيل الويندوز و بالتالي يتعين علينا الاعتماد على برامج بديلة  قصد إضافة جهاز مراقبة سرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا . في الواقع ، توجد في الانترنت العديد من أدوات عداد سرعة الإنترنت المتاحة لنظام التشغيل Windows 10 يمكن استخدامها لتتبع نشاط شبكتك . أثناء بحثي في الإنترنت قليلاً ، صادفت أداة مماثلة تسمى DU Meter تسمح لك بإظهار سرعة الإنترنت في شريط المهام . ستساعدك الأداة هاته في مراقبة سرعات التنزيل والتحميل الفعلية على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز ، تابع معي ..

لعرض عداد سرعة الإنترنت على شريط المهام ، سنستخدم DU Meter ، وهي أداة رائعة مجانية للتنزيل والاستخدام لفترة تجريبية مدتها 30 يومًا . في الخطوة الأولى ،

ستقوم  بزيارة الرابط  الذي سأرفقه لك أسفل التدوينة لتحميل البرنامج .

الخطوة الثانية : تفتح ملف التثبيت وتنتقل إلى معالج الإعداد .

الخطوة الثالثة : تحدد حدًا لاستخدامك الشهري .

الخطوة الرابعة : سيطلب منك البرنامج ربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحساب dumeter.net . هنا يتعين عليك النقر فوق  زر “تخطي” .

الخطوة الخامسة : بعد إعداد DU Meter ، ستظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك تمكين البرنامج في شريط المهام . تقوم بالنقر على خيار “نعم” .

الخطوة السادسة : بعد تنفيذك لكل الخطوات ، ستظهر الآن سرعة التحميل والتنزيل مباشرة على شريط مهام جهازك الويندوز 10 كما في الصورة .

بالضغط عليه ، سيظهر لك البرنامج الشريط العائم الرسم البياني للشبكة مع بعض المعلومات الأخرى للاطلاع عليها .

رابط تحميل البرنامج : DU Meter

—–

التدوينة من طرف جهاد

#طريقة #رائعة #لإظهار #سرعة #الإنترنت #الفعلية #على #شريط #المهام #كما #في #الهواتف #الذكية #في #نظام #التشغيل #الويندوز

الوسوم
إغلاق