شروحات عامة

Brave Search ، البديل الجديد لمحرك بحث غوغل للحفاظ على خصوصيتك

Brave Search ، البديل الجديد لمحرك بحث غوغل للحفاظ على خصوصيتك!

أعلن Brave يوم الأربعاء عن الاستحواذ على Tailcat ، وهو محرك بحث مفتوح ، والذي قد يكون خطوة جديدة للمتصفح لتقديم محرك بحث خاص قريبًا.

وفقًا للشركة ، فإن الفكرة هي أن تعمل Tailcat كأساس لـ Brave Search القادم ، وهو محرك بحث مصمم للسماح بتصفح الويب بخصوصية أكبر   .

أوضح مؤسس المتصفح Brave  لـ Cointelegraph أن الفكرة هي تقديم هذا المحرك الجديد  خلال صيف هذا العام.

 وأشار إلى أن “Brave تعمل الآن على دمج هذه التقنية وإتاحتها للجميع باسم Brave Search ، أولاً من خلال الوصول المبكر للمختبرين ثم للتوافر العام هذا الصيف”.

شئ لم يسبق له مثيل : متصفح Brave يبدأ في دفع المال للمستخدمين الذين يختارون رؤية الإعلانات عند استخدام المتصفح

في الوقت الحالي ، يعتمد متصفح Brave على محركات البحث الخارجية الرئيسية ، مما يتيح للأشخاص الاختيار بين محركات البحث المعروفة التي تهتم بالخصوصية مثل DuckDuckGo و Starpage.

تدعي الشركة أنها ستقدم لمستخدميها خيارين: بحث مدفوع بدون إعلانات ومجاني لاستخدام البحث المدعوم من نفس شبكة الإعلانات Brave-centric.

وفقًا للشركة ، فإن هذا الخيار الأخير يمر عبر “أطنان من  التشفيرات للحفاظ على بيانات  المستخدم بعيدًا عن أعين المعلنين المتطفلين”.

يجب أن نتذكر أن Brave شهد حاليًا زيادة كبيرة في عدد المستخدمين النشطين ، والتي انتقلت من 11 مليونًا شهريًا إلى 26 مليونًا.

أولئك الذين يرغبون في تجربة محرك البحث الجديد من Brave بمجرد إطلاقه يمكنهم الاشتراك في قائمة الانتظار على هذا الرابط : brave

#Brave #Search #البديل #الجديد #لمحرك #بحث #غوغل #للحفاظ #على #خصوصيتك

الوسوم
إغلاق