شروحات عامة

متصفح مايكروسوفت إيدج المشهور يتلقى تحديثًا جديدًا .. تعرف على وضع الأطفال الجديد

متصفح مايكروسوفت إيدج المشهور يتلقى تحديثًا جديدًا .. تعرف على وضع الأطفال الجديد!

في كل المدونات التقنية، سواء الجديدة أو المشهورة، لا يمر أكثر من شهر إلا وتم نشر مقالة عن متصفح Microsoft Edge ويتم الحديث عن ميزة جديدة. في كل مرة تسابق مايكروسوفت الزمن للتغلب على المنافسين وبالفعل هي في طور التفوق عليهم.

حاليًا، تم رسميًا إطلاق النسخة رقم 90 من المتصفح Microsoft Edge والذي حمل في طياته الكثير من الميزات. وأخيرًا، تم اطلاق الميزة المنتظرة المخصصة للأطفال، والتي تساعد الأولياء على حماسة أبنائهم أثناء البحث في العالم الرقمي. إنهاKids Mode.

تجري مايكروسوفت حاليًا الكثير من الاختبارات لهذا الوضع، ومن المنتظر أن يشمل فئات الأطفال الصغار بين 5 – 12 سنة. تمت الاشارة أيضًا الى دعم الوضع الجديد لميزة Bing SafeSearch التي ستتيح مراقبة المحتوى الغير لائق وحجبه عن الأطفال أثناء إجراء عملية البحث في محرك Bing.

يمكن للآباء التحكم بالمحتوى الذي يتم عرضه يشكل كامل على المتصفح، مما يساعد الأبناء على تجنب المواقع المخصصة للكبار، أو الغير مناسبة لأعمارهم.

يحتوي المتصفح على خلفيات جميلة مناسبة للأطفال مما تجعلهم في أمان أثناء التصفح، مع إمكانية التحكم بها حسب الرغبة.

عند استخدام هذا الوضع، سيتحول المتصفح تلقائيًا الى وضع ملء الشاشة (Full Screen)، وبالتالي من أجل الخروج منه ستحتاج الى إدخال كلمة المرور التي يحددها الوالدين سابقًا. هذا الأمر يوفر الكثير من الحماية، وستبدأ الميزة في الظهور قريبًا على نسخ الويندوز والماك.

من المثير للاهتمام الحديث عن الانتقالات التي يشهدها هذا المتصفح في كل مرة. لم يبقى الكثير لتفوقه على جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس. في الحقيقة، هل تضنون أن جوجل ستبقى مكتوفة الأيدي لنرى ما سيتم إضافته في القريب العاجل.

شاهد المزيد عن هذا المتصفح الرائع .. مايكروسوفت إيدج

الرابط:

Microsoft Edge

———–

بقلم المدون/ عزيز

#متصفح #مايكروسوفت #إيدج #المشهور #يتلقى #تحديثا #جديدا #تعرف #على #وضع #الأطفال #الجديد

الوسوم
إغلاق