شروحات عامة

هذا هو الهاتف المحمول الأكثر روعة لعام 2021 بدون منافذ وبدون أزرار و شاشة كاملة

هذا هو الهاتف المحمول الأكثر روعة لعام 2021 بدون منافذ وبدون أزرار و شاشة كاملة!

ستأتي شركة Oppo بمفهوم ديد للهواتف قريبًا. لن يكون للهاتف تصميم طموح للغاية فحسب ، بل سيحتوي على بعض أكثر التقنيات تقدمًا في الوقت الحالي. فكرة الجهاز ليست جديدة تمامًا ، ولكنها قد تكون أفضل طريقة لتنفيذ عدم وجود منافذ أو اتصالات أو أزرار: كل شيء سيكون في الهاتف عبارة شاشة . لن يكون لديه حتى كاميرات في الأفق! 

تريد Oppo المراهنة بشدة على أحد نماذجها الأولية أو مفاهيمها اعتبارًا من عام 2021. على الأرجح ، لا يمكن شراء الهاتف رسميًا ، ولكنه سيكون بمثابة مثال لهواتف أخرى بدءًا من عام 2022 أو في المستقبل القريب. تتمثل فكرة الجهاز في إزالة أو استبدال كل شيء ليس ضروريًا تمامًا لاستخدامه.

هذا يتلخص في عدم وجود أزرار أو اتصالات أو كاميرات مرئية. سيكون كل شيء في الجهاز عبارة عن شاشة أو زجاج خلفي أو حواف معدنية. يعد التخلص من الأزرار أبسط ، حيث ستلجأ شركة Oppo إلى استخدام حواف الشاشة أو وضع مناطق حساسة للضغط على الإطارات.

سيتم أيضًا إزالة الكاميرات ، على الأقل من رؤيتها : سيتم إخفاء الواجهة الأمامية أسفل الشاشة والخلفية بنظام كهربائي لا نعرفه بعد. كونه مفهومًا  سيكون من “السهل” إخفاء الكاميرات.

لكن الشيء الأكثر فضولًا هو أن شركة Oppo قالت إن الشحن سيكون سلكيًا وليس لاسلكيًا فقط. الفكرة الأولى التي تتبادر إلى الذهن هي تقديم نظام مغناطيسي بمنفذ مخفي في الإطار السفلي. يشبه إلى حد ما  MagSafe من  آبل ، ولكن مع نظام أصغر بكثير.

إذا تحقق هذا التصميم ، فسيكون أحد أكثر التصميمات إثارة في السوق اليوم.  و  انتظار ما إذا كان سيكون مفيدًا أم لا هو مسألة وقت للتحقق ، حيث  سثبت بالفعل أن وجود أزرار أو منافذ أفضل لتحسين التجربة اليومية  أو عكس ذلك.

#هذا #هو #الهاتف #المحمول #الأكثر #روعة #لعام #بدون #منافذ #وبدون #أزرار #شاشة #كاملة

الوسوم
إغلاق