شروحات عامة

آبل تعمل على أرخص هاتف آيفون مزود ب 5G

آبل تعمل على أرخص هاتف آيفون مزود ب 5G!

في سبتمبر القادم ، سنتعرف iPhone 13 أو iPhone 12s الجديد ، وفقًا  للتسريات من المتوقع وصولها في الأسبوع الثالث من ذلك الشهر بأربعة طرز جديدة.  ما يفاجئنا الآن هو المعلومات التي تشير إلى  هاتف جديد في أفق العلامة التجارية ، والذي يمكن أن يكون أيضًا أرخص هاتف مزود باتصال 5G في تاريخ  آبل . على الرغم من كل ما عرفناه ، سيكون الهاتف المحمول أحد أكثر الأجهزة المحمولة إثارة للاهتمام في النطاق المتوسط ​​المتميز في السوق.

في العام الماضي ، أطلقت شركة  آبل هاتف iPhone SE 2020 ، وهو أرخص هواتفها   ، والذي لاقى استقبالًا كبيرًا في السوق منذ ذلك الحين ، ليصبح الخيار الأول لأولئك الذين يرغبون في الظهور لأول مرة في عالم  آيفون مقابل سعر معقول أكثر. في هذه المناسبة ، تقدم المحللة الأبرز لنظام  آبل  Ming Chi Kuo  معلومات بأن شركة  آبل ستعمل على جيل جديد من هذا الهاتف الذي سيصبح أرخص هاتف محمول 5G للعلامة التجارية على الإطلاق.

شيء منطقي إذا اعتقدنا أن سعر نموذج 2020 يبدأ من 499 يورو ، لذلك إذا تم الحفاظ عليه ، فسيتكلف تقريبًا نصف أو أقل مما  يكلفه الآن جهاز iPhone 12 المزود باتصال 5G. من ناحية أخرى  iPhone SE الجديد سيصل بعد عامين من سابقه ، وتحديداً في النصف الأول من عام 2022 ،  لذلك يمكن أن نتوقع ذلك في شهر أبريل تقريبًا.

لذا فإن الخبر السار هو أن iPhone SE 2020 سيكون له خليفة ، وأنه سيكون لديه أيضًا اتصال 5G بنفس السعر. بالطبع ، الهاتف من المتوقع أنه  سحقق نسبة مبيعات كبيرة جدا. لكن سيتعين علينا الانتظار لشهر أبريل تقريبًا حتى نتمكن من معرفة ذلك .

#آبل #تعمل #على #أرخص #هاتف #آيفون #مزود

الوسوم
إغلاق