شروحات عامة

أفضل التطبيقات لتعلم الفيزياء باستخدام هاتفك المحمول

أفضل التطبيقات لتعلم الفيزياء باستخدام هاتفك المحمول!

  الفيزياء هي أحد العلوم الأساسية لفهم كيفية عمل الكون. بغض النظر عما إذا كنت طالبًا أو تعمل في هذا المجال ، فمن الضروري أن يكون لديك معرفة أساسية حول هذه الموضوعات.

على الرغم من أن الخيار الأفضل يرتبط دائمًا بالكتب والأدلة التي تزودك بمحتوى كامل جدًا ، إلا أنه ليس لديك دائمًا إمكانية الوصول إليها ، ناهيك عن أنها تتطلب وقتًا طويلاً لفهمها.

لذلك ، تعد هذه التطبيقات لتعلم الفيزياء بديلاً ممتازًا لتعميق المعرفة وتطبيق بعض المبادئ الأساسية ولكن الأولية.

من الممكن العثور على  مواقع  مختلفة لتعلم الفيزياء على الإنترنت ، ومع ذلك ، فإن هذه التطبيقات التي نقدمها أدناه ستكون أداة مثالية لإكمال تعلمك ومساعدتك في حل مشاكل الفيزياء والتمارين أينما ومتى تريد.

Complete Physics Textbooks: All in One

إنها أداة كاملة للغاية لأولئك الذين يرغبون في تعلم أو تعميق معرفتهم في الفيزياء. إنه تطبيق يحتوي على أكثر من 40 فصلاً مخصصًا لكل النظرية اللازمة لفهم هذا العلم وفروعه المختلفة بطريقة كاملة ومفصلة.

تطبيق لتعليم الفيزياء يتضمن مراجعة للمحتوى المتعلق بالرياضيات التي تساعد على فهم  أفضل في عملية التعلم الخاصة بالمواضيع المختلفة.

PhyWiz – Physics Solver

إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتعلم الفيزياء مجانًا تمامًا. إنه مفيد للغاية وكامل عند الإجابة على الأسئلة المتعلقة بهذا العلم بسرعة وسهولة.

ضمن هذا  التطبيق لتعليم الفيزياء ، ستجد أكثر من 100 معادلة لحل المشكلات والتمارين ، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من ممارسة معرفتك بأكثر من 300 سؤال حول مواضيع مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، لديه القدرة على الإجابة على الفور على الأسئلة المتعلقة بموضوعات الحركة ، وعلم الحركة ، وفيزياء الكم ، والمتجهات وغيرها ، فقط عن طريق إجراء PhyWiz مباشرة من التطبيق.

Formulia

 هو واحد  من أكثر التطبيقات اكتمالًا لتعلم الفيزياء التي يمكنك العثور عليها. إنه مخصص في المقام الأول لطلاب الهندسة وأي شخص يرغب في تعميق معرفته بالفيزياء والرياضيات والكيمياء.

إنه يدمج مئات الصيغ الرياضية لحسابات الجبر والهندسة والاحتمالات والإحصاء ، من بين أمور أخرى. وبنفس الطريقة ، فإنه يدمج موضوعات الميكانيكا والكهرومغناطيسية والديناميكا الحرارية وغيرها الكثير لطلاب الفيزياء ، بالإضافة إلى تقديم محتوى عن الكيمياء الحرارية والكيمياء الكهربية وغيرها من الموضوعات المتعلقة بالكيمياء.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر Formulia آلة حاسبة علمية ومحولًا للوحدات والجداول والبادئات لحل مشكلات الفروع المختلفة المذكورة سابقًا وقاموس المفاهيم الأساسية مع المبادئ الأساسية وقوانين الفيزياء وغير ذلك الكثير.

مع هذه التطبيقات الثلاثة  لتعلم الفيزياء ، لن تواجهك مشاكل بعد الآن عند تعميق معرفتك وحل المشكلات والتمارين أينما ومتى تحتاج إليها.  

#أفضل #التطبيقات #لتعلم #الفيزياء #باستخدام #هاتفك #المحمول

الوسوم
إغلاق