شروحات عامة

أفضل 3 أدوات لتسريع تصفح المواقع بالرغم من توفرك على صبيب أنترنت ضعيف

أفضل 3 أدوات لتسريع تصفح المواقع بالرغم من توفرك على صبيب أنترنت ضعيف!

يتوفر عدد كبير من المستخدمين على اتصال انترنت ضعيف من ناحية الجودة خصوصاً لذى العديد من الدول العربية والذي لا يساعدهم أبداً في فعل مجموعة من الأمور المفيذة في شبكة الأنترنت مثل تحميل الملفات والبيانات عبر شبكة الأنترنت، تصفح مختلف خدمات المواقع في شبكة الأنترنت لكن للآسف في غالبية الأحيان لا يتم هذا الأمر بسبب التوفر على اتصال أنترنت ضعيف، لكن في تدوينة اليوم أردت مشاركتك مجموعة من الأدوات  المفيدة التي ستساعدك في تسريع خدمات المواقع بالرغم من التوفر على اتصال انترنت ضعيف.

1.  Webpagetest

توفر لك هذه الأداة خدمة مميزة والتي هي تسريع تحميل صفحات أي موقع تريد استخدامه مع معرفة الوقت الذي تستغرقه للدخول للموقع والإستفاذة من جميع خدماته كما تمكنك هذه الأداة أيضاً من معرفة الأخطاء التي يتوفر عليها أي موقع من ناحية المقالات الموجودة فيه وقالب التصميم الخاص بالموقع.
2. Pingdom

من بين أفضل الأدوات الموجودة في شبكة الأنترنت التي تمكنك من تسريع المواقع بشكل ملحوظ ومجرب ويمكنك ذلك فقط عبر وضع رابط الموقع في الخانة ثم تصفح الموقع بشكل سريع وكذا الإستفاذة من جميع الخدمات بشكل سريع وسهل.
3.  Loadimpact

يمكنك استعمال هذه الأداة في حالة توفرك على موقعك الخاص حيث في بعض الأحيان قد لا يتمكن عدد كبير من الزوار من الدخول لموقعك بسبب بعض الأخطاء التي تنتج في بعض الأحيان والتي لا يمكنك معرفتها إلاّ باستعمال هذه الأداة.

—————-
الموضوع من طرف محمد 

#أفضل #أدوات #لتسريع #تصفح #المواقع #بالرغم #من #توفرك #على #صبيب #أنترنت #ضعيف

الوسوم
إغلاق