شروحات عامة

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد هذا الأسبوع 26/04/2021 … مايكروسوفت تطلق تطبيقين جديدين

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد هذا الأسبوع 26/04/2021 … مايكروسوفت تطلق تطبيقين جديدين!

إذا كان ما تبحث عنه هو تطبيقات جديدة لتجربتها في نهاية هذا الأسبوع ، فأنت محظوظ لأننا نقدم لك القليل من التطبيقات التي لن تترك أي شخص غير مبال.

كل أسبوع – ما دامت الإصدارات الجديدة تسمح بذلك – سنختار أفضل التطبيقات الجديدة ،  التي أحببناها أكثر ، حتى تتمكن من تجربتها بنفسك على جهاز أندرويد الخاص بك.

Sketch 360

إذا كنت تبحث عن تطبيق جديد لرسمه على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي ، فيجب عليك تجربة Sketch 360 ، تطبيق  مايكروسوفت الجديد لنظام  أندرويد  الذي أصبح الآن متاحا لجميع الدول بعد أن كان محصورا في دول محدودة..

يحتوي على جميع الوظائف التي تتوقعها من تطبيق من هذا النوع ، مع فرش من أنواع وسمك مختلفة. ومع ذلك ، فهو تطبيق مخصص بشكل أساسي للأشخاص الذين يعملون في تصميم الديكورات الداخلية ، وذلك بفضل تنسيق 360 الافتراضي الخاص به.

One Swipe Notes – Floating Notes – Gesture Notes

One Swipe Notes هو تطبيق ملاحظات مفيد بتصميم بسيط للغاية. ميزته الكبيرة هي إمكانية تدوين الملاحظات دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق الذي أنت فيه.

التطبيق مدفوع لكن يمكنك تحميله مجانا على هذا الرابط 

Microsoft Edge Canary

يتوفر الآن متصفح ويب  مايكروسوفت للهاتف المحمول في إصدار Canary. هذا إصدار اختباري حيث ستقوم الشركة بتجربة أحدث التطورات ، قبل إحضارها إلى الإصدار المستقر من Edge لنظام  أندرويد .

#أفضل #التطبيقات #الجديدة #للأندرويد #هذا #الأسبوع #مايكروسوفت #تطلق #تطبيقين #جديدين

الوسوم
إغلاق