شروحات عامة

5 تطبيقات جميلة سترغب بالتأكيد في امتلاكها على هاتفك المحمول

5 تطبيقات جميلة سترغب بالتأكيد في امتلاكها على هاتفك المحمول!

  إذا كنت مستخدمًا جديدًا للهاتف المحمول ، فربما تتساءل عن التطبيقات الجديدة التي يجب تثبيتها ، بالإضافة إلى التطبيقات التي لديك بالفعل. هنا نترك لك 5 تطبيقات متوفرة في متجر  غغل بلاي  والتي ستمنحك أفضل تجربة مع هاتفك المحمول ، على الرغم من وجود العديد من التطبيقات الأخرى التي أوصينا بها والتي لا تزال مفيدة حتى اليوم.

Fiinote

يوجد في غوغل بلاي  العديد من تطبيقات تدوين الملاحظات التي تعمل بطريقة مماثلة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية ، مثل تلك الموجودة في المدرسة ، حيث يتم عادةً تدوين الملاحظات.

على الرغم من ذلك ، لم يعد أي منهم جيدًا بما يكفي مثل Fiinote. يتيح لك هذا التطبيق تدوين الملاحظات باستخدام القلم أو النمط الكلاسيكي أو عن طريق الكتابة مباشرة من لوحة مفاتيح هاتفك.

إذا كنت طالبًا ، فسيساعدك ذلك على تدوين الملاحظات في الفصل ، وإذا كنت محترفًا ، فإن هذا التطبيق يمنحك التسهيلات لتنظيم أفكارك تمامًا كما تفعل في دفتر ملاحظات أو مذكرات ولكن الآن رقميًا.

هذا التطبيق مفيد أيضًا إذا قمت بتثبيته على جهاز لوحي ، لأنه بفضل الشاشة الكبيرة التي تمتلكها هذه الأجهزة ، يمكنك تدوين الملاحظات  كما لو كنت تقوم بذلك في دفتر ملاحظات.

Droidcam

يواجه بعض الأشخاص مشكلة صغيرة تتمثل في عدم وجود كاميرا ويب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هذا شيء يمثل مشكلة حقًا الآن لأن جميع الاجتماعات تتم بواسطة Zoom أو Google Meet أو Skype أو أي تطبيق مؤتمرات فيديو آخر.

إذا لم يكن لديك كاميرا ويب ، فيمكنك حلها بسهولة باستخدام هاتفك المحمول بفضل Droidcam. يتيح لك هذا التطبيق استخدام كاميرا هاتفك المحمول ككاميرا ويب من خلال وضعين: كابل USB أو اتصال بالإنترنت.

كل ما عليك فعله هو تثبيته على هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد القيام بذلك ، افتح التطبيق على كلا الجهازين وحدد وضع الفيديو الذي تفضله (كبل أو عبر الإنترنت). وبذلك يمكنك جعل كاميرا الويب تعمل بكامل طاقتها دون الحاجة إلى شراء واحدة جديدة.

eSound

 سبوتيفاي هو أحد أفضل التطبيقات للاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست ، على الرغم من أنه مدفوع. إذا كنت تبحث عن بديل مجاني ، فقد ترغب في eSound ، حيي  يمكنك الاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى تنزيلها .

يمكنك إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك أو الاستماع إلى القوائم الموجودة بالفعل في التطبيق افتراضيًا. حتى إذا كنت تبحث لأي سبب عن أغنية غير متوفرة في التطبيق ، يمكنك تنشيط خيار “البحث في  اليوتوب ” ويقوم التطبيق بالبحث تلقائيًا.

Pomodoro timer

يعتمد هذا التطبيق على طريقة بومودورو. هذه في الأساس تقنية لتحسين إدارة الوقت عند أداء مهمة معينة.

تستخدم طريقة بومودورو الفواصل الزمنية بين الواجب المنزلي والراحة لمساعدتك على تحسين إنتاجيتك. سيكون لديك 25 دقيقة متواصلة من العمل ، والتي تشكل فترة تسمى Pomodoro ، ثم استراحة لمدة 5 دقائق حتى تصل إلى 4 Pomodoros. بعد ذلك ، يكون الباقي لفترة أطول ، عادةً حوالي 15 دقيقة.

ماذا يفعل التطبيق؟ يتكون Pomodoro Timer من ساعة توقيت تتكيف فقط مع أوقات هذه الطريقة (5 و 15 و 25 دقيقة) التي تهدف إلى تحسين إنتاجيتك عند أداء مهمة.

Zedge

  هو تطبيق يسمح لك بتنزيل خلفيات لهاتفك المحمول ، بعضها متحرك وبعضها الآخر ثابت ، وكل ذلك بتصميم ممتاز. الحقيقة هي أن جودة  الخلفيات  في هذا التطبيق تثير الدهشة ، مع الأخذ في الاعتبار أن معظمها مجاني.

لا يقدم Zedge الخلفيات فقط ، لأنه يحتوي أيضًا على نغمات يمكنك استخدامها كساعات منبه أو أصوات مكالمات أو رسائل أو إشعارات.

#تطبيقات #جميلة #سترغب #بالتأكيد #في #امتلاكها #على #هاتفك #المحمول

الوسوم
إغلاق