controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

أول هاتف قابل للطي من شركة غوغل بمساعة من سامسونغ

أول هاتف قابل للطي من شركة غوغل بمساعة من سامسونغ!

 تعود شائعات عمل غوغل على هاتف ذكي Pixel قابل للطي إلى عام 2019. في ذلك الوقت ، تم الإبلاغ عن أن سامسونغ قد أرسلت عينات من  شاشتها  القابلة للطي إلى  غوغل وكذلك  آبل . حتى وثيقة مسربة من  غوغل ألمحت إلى أن الجهاز القابل للطي  الخاص بالشرككة هو بالتأكيد في مرحلة التخطيط. الآن ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن ETNews الكورية ، ستزود  سامسونغ الشاشة Ultra-Thin Glass (UTG)  لهاتف غوغل القابل للطي.

حتى الآن ، كانت شاشة UTG tech حصرية لهواتف سامسونغ القابلة للطي. بدلاً من الاعتماد على طبقة من البلاستيك ، تمكنت  سامسونغ  من إنشاء طبقة رقيقة للغاية من الزجاج تتسم بالمرونة والمتانة أيضًا. كان Samsung Galaxy Z Flip أول هاتف قابل للطي يستخدمها   ، وبعد ذلك ، تم تجهيز Galaxy Z Fold2 أيضًا بطبقة UTG .

تخطط  سامسونغ لبدء بيع  الشاشة  القابلة للطي UTG إلى علامات تجارية أخرى في النصف الثاني من عام 2021 ، والهدف النهائي هو توسيع أعمال العرض الخاصة بها. في حين أن هناك مخاوف من أن بيع UTG إلى علامات تجارية أخرى سيؤدي إلى خسارة  سامسونغ لميزتها التنافسية ، يقال إن عملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي واثق من أنه لا يزال في صدارة المنافسة عندما يتعلق الأمر بتقنية الهواتف الذكية القابلة للطي.

أما بالنسبة للهاتف القابل للطي القادم من  غوغل  ، فقد ألمح إصدار تجريبي من  أندرويد 12 إلى أنه يعمل بالاسم الرمزي Passport’ internally ، بينما توقع تقرير آخر إطلاق  الهاتف  في عام 2021. كشف ماريو كيروز ، رئيس قسم تطوير Pixel في  غوغل  طوال عام 2019 أن الشركة كانت تختبر الفكرة لفترة من الوقت الآن ، لكنها لم ترَ أي حالة استخدام واضحة حتى ذلك الحين.

#أول #هاتف #قابل #للطي #من #شركة #غوغل #بمساعة #من #سامسونغ

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق