شروحات عامة

تسريب دليل على نهاية الويندوز 10 وهو ما يؤكد عن إطلاق الويندوز 11 في 25 يونيو

تسريب دليل على نهاية الويندوز 10 وهو ما يؤكد عن إطلاق الويندوز 11 في 25 يونيو!

  حددت  مايكروسوفت تاريخ انتهاء صلاحية لنظام التشغيل Windows 10 للمرة الأولى ، بحيث تتوقف إصداراتها الرئيسية و Pro عن تلقي التحديثات وتصحيحات الأمان الرسمية في 14 أكتوبر 2025. يبدو أن Windows 11 بات وشيكًا بشكل متزايد.

تم تحرير مستند موقع الدعم الذي كشف هذه المعلومات مؤخرًا: من قبل ، كان يحدد فقط تواريخ انتهاء الدعم لإصدارات معينة من Windows 10 (21H1 ، 20H2 ، إلخ).

تذكر أن سياسة  مايكروسوفت كانت دائمًا تتمثل في إصدار خليفة كل إصدار من نظام التشغيل الخاص بها قبل عدة سنوات من انتهاء دعم الإصدار السابق .

ما يهم في التاريخ المختار (2025) هو أنه يعني أن دورة حياة الدعم الفني لنظام التشغيل  الويندوز 10 ستكون تمامًا مثل دورة حياة سابقاتها: عقد ، كما نتذكر أنه تم إصدار Windows 10 في صيف عام 2015.

لذا فإن إعلان “انتهاء الدعم” هذا هو بالتأكيد الخطوة الأولى لإعلان وشيك عن إصدار جديد من الويندوز وهو الإصدار 11  ، وهو من المرجح أن يحدث في 24 يونيو.

على أي حال ، يبدو أن ادعاء  مايكروسوفت بتحويل  الويندوز 10 إلى ” ويندوزآخر  ”   كما أعلن بعض ممثلي الشركة   والمراهنة على سياسة تحديث “إصدار متجدد” مستبعد بالتأكيد. لذلك يمكن القول وداعًا لـ  الويندوز 10  ،  ومرحبا بالويندوز 11المقبل  .

#تسريب #دليل #على #نهاية #الويندوز #وهو #ما #يؤكد #عن #إطلاق #الويندوز #في #يونيو

الوسوم
إغلاق