شروحات عامة

أفضل دورتين تدريبية لاحتراف تصميم مواقع الويب مجانا و اجني منها الاف الدولارات شهريا + هدية خاصة

أفضل دورتين تدريبية لاحتراف تصميم مواقع الويب مجانا و اجني منها الاف الدولارات شهريا + هدية خاصة!

لكي تصبح محترف في عالم الويب ، يكون من الضروري جدا اكتساب مجموعة من المهارات و التقنيات لإنجاز الأشغال بشكل جيد. و إذا كنت مبتدء و تريد معرفة الكيفية التي يتم بها إنشاء مواقع ويب جيدة و لا تعرف من أين تبدأ ، في هاته المقالة قمت بالبحث و اخترت لك بعناية دورتين من بين أفضل الدورات التعليمية لتصميم الويب الموجودة في السوق ، تم تقديم هذه الدورات التدريبية من قبل أشهر مواقع التعلم عبر الإنترنت Coursera و Udacity . يكفي هذا  لتدريبك على تصميم مواقع ويب ناجحة وذو جودة عالية ، مع قليل من الصبر و التركيز ستتمكن في النهاية في الحصول على النتيجة التي تطمح الوصول إليها.

1 – Web Design for Everybody

تصميم الويب للجميع دورة تدريبية مجانية يقدمها لنا موقع coursera ، يتم دراستها في جامعة ميشيغان بأمريكا وحصلت على تقييم إيجابي لأكثر من 20 ألف متعلم ، مثالية لأي شخص يرغب في تعلم تصميم مواقع ويب احترافية وحديثة المظهر. في هاته الدورة سيعلمك المدربون كيفية إنشاء محفظة ويب تكون سريعة الاستجابة باستخدام JavaScript و CSS3 و HTML5 ، لتحديث مهاراتك في تطوير الويب بشكل أفضل. يمكنك متابعة هذا البرنامج وفقًا لجدولك الخاص و سيتم إخطارك بأحدث التقنيات التي يمكنك استخدامها لتطوير مواقع عالية الجودة تعمل على متصفحات سطح المكتب والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

– رابط الدورة :  Web Design for Everybody

2 – Front End Web Developer 

دورة تعليمية أخرى يقدمها لنا الموقع الرائع udacity ، ركز في بدايته عام 2011 على تقديم دورات تدريبية على غرار الجامعات ، لتتحول الآن لتركز أكثر على الدورات المهنية للمحترفين ، والتي تسميها “Nano Degrees”. تسمح لك هذه الدورات بإنشاء مشروع ثم تطبيق ما تعلمته على مشروع خاص بك ، تركز المنصة على تعلم المهارات المتقدمة ومساعدة المتدربين الذين يعملون بالفعل في صناعة التكنولوجيا على الارتقاء بمهنهم إلى مستوى عالي. يمكنك الوصول إلى هذه الدورة من خلال هذا الرابط.

– موقع skillshare 

هدية اليوم لزوار مدونة حوحو للمعلوميات عبارة عن منصة تقدم أكثر من 25000 دورة تدريبية بشكل مجاني، في الموقع ستجد كورسات في العديد من المجالات ، يتم تدريس العديد منها بواسطة شخصيات معروفة في مجالات تخصصهم . تم تصميم هذه الدورات من أجل التعلم المستمر واكتساب مهارات مهنية جديدة . الموقع يأتي بواجهة استخدام بسيطة مرتبة والجميل في المنصة أنها توفر لك تجربة تطبيقة لكل دورة تنتهيها لاختبار كل ما تعلمته كما يمكن للمدرب أن يقيم تجربتك و يصحح لك الأخطاء إن كانت.

– رابط المنصة : skillshare

—-

التدوينة من طرف جهاد

#أفضل #دورتين #تدريبية #لاحتراف #تصميم #مواقع #الويب #مجانا #اجني #منها #الاف #الدولارات #شهريا #هدية #خاصة

الوسوم
إغلاق