controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

إليك 6 مواقع سريعة للتحقق من أمان الروابط المشبوهة قبل محاولة زيارتها

إليك 6 مواقع سريعة للتحقق من أمان الروابط المشبوهة قبل محاولة زيارتها!

تعد برامج الفدية من أسرع مشكلات الأمان نموًا هذه الأيام ، والتي غالبًا ما تنتشر عن طريق الأشخاص الذين ينقرون عن غير قصد على روابط خطيرة في البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعية المختلفة ، أو تم إرسالها من طرف صديق أو شخص غريب ، و بالتالي ، فإن النقر على  مثل هاته الروابط المشبوهة دون معرفة المكان الذي يأخذك إليه ليست فكرة جيدة . كما تعتبر مواقع البرامج الضارة والتصيد من المخاطر الرئيسية أيضًا . بينما يجب أن تكون متيقظًا في جميع أنشطتك عبر الإنترنت ، لا يضر أن تحصل على القليل من المساعدة . فيما يلي ، سأشارك معك ، قائمة للعديد من الأدوات للتحقق مما إذا كان الارتباط الذي تود زيارته آمنًا أو لا . ستساعدك مواقع التحقق من الروابط الآمنة التالية في معرفة حقيقة هذه الروابط المشكوك فيها . لذا ، تحقق من أكثر من واحد في للحصول على أفضل النتائج ، تابع معي.

التحقق مما إذا كان الارتباط آمنًا باستخدام : Norton Safe Web

إذا كنت تريد التحقق من وجود ارتباط مريب ، سنعتمد في البداية على موقع Norton Safe Web . لفحص عنوان URL بحثًا عن برامج ضارة ، تقوم ببساطة بلصق عنوان URL في حقل التحقق و تنقر فوق زر البحث . سيعرض لك الموقع تقييمًا على موقع الويب المشبوه . بالإضافة إلى مدقق الارتباط المستند إلى المستعرض . يوفر الموقع أداتين أخريين . يعد Norton Safe Search Extension أحد تحسينات شريط عناوين Chrome الذي يضيف وظائف بحث سريعة وآمنة إلى متصفحك ، كما يوفر Norton Home Page Extension بحثًا آمنًا لجميع نتائج محرك البحث الخاص بك . ميزة رائعة أخرى في الموقع ، يتيح لك إضافة صوتك الخاص والانضمام إلى مجتمع مدقق الروابط  و استفاذة الآخرين من تجربتك.

التحقق مما إذا كان الارتباط آمنًا باستخدام ScanURL

موقع ويب آخر مستقل يأخذ طلبات الارتباط الخاصة بك عبر اتصال HTTPS آمن على محمل الجد . على الرغم من دعم مدقق رابط البريد العشوائي ، إلا أن النتائج تكون جيدة . يمكنك أيضًا بواسطة الموقع ، تقديم شرح للمكان الذي رأيت فيه عنوان URL لمساعدة المستخدمين الآخرين على تجنبه . يستعلم ScanURL عن تشخيص التصفح الآمن من Google و PhishTank و Web of Trust ويوفر معلومات حول سجل Whois للموقع الذي تم البحث عنه . ستشير النتائج التي تم إرجاعها على الفور ما إذا كان يجب عليك زيارة الموقع تكون مصحوبة بتوصية ScanURL . يقوم الموقع أيضا ، بفحص العديد من المواقع والأدوات أثناء جمع النتائج . بعد تحميل صفحة نتائج ScanURL ، يتم تطبيق عنوان URL دائم ، يمكنك نسخه ولصقه لمشاركته مع أصدقائك أو عائلتك أو أي شخص ذي صلة ليحيلوه . جميل ، أليس كذلك؟

 التحقق مما إذا كان الارتباط آمنًا باستخدامPhishTank

ربما تكون قلق بشأن المواقع التي قد تطالبك بالكشف عن بياناتك الشخصية . إذا كان لديك أي معلومات حول سرقة الهوية ، فستعلم أنه يحدث ذلك غالبًا بسبب عمليات الخداع الاحتيالي . لهذا الخصوص ،  يستحق PhishTank الزيارة للتحقق مما إذا كان الرابط آمنًا . بدلا من التركيز على البرامج الضارة ، ينبهك PhishTank إلى مواقع التصيد الاحتيالي بدلاً من ذلك . بمجرد إدخال عنوان URL الذي تشك في أنه يستضيف عملية تصيد ، سيتحقق الموقع من ذلك . إذا كان الارتباط موجودًا بالفعل “في الخزان” ، فستحصل على نتائج فورية مع رقم تتبع خاص به . يتم تشغيل PhishTank بواسطة OpenDNS . يمكن لأي شخص المساهمة في الموقع والتحقق من الروابط التي تم إرسالها من قبل مستخدمين آخرين.

التحقق مما إذا كان الارتباط آمنًا باستخدام : Google

تقدم الشركة العملاقة جوجل أيضًا خدمة مفيدة للتحقق من الروابط المشبوهة ، حيث يمكنك ببساطة إدخال عنوان URL الذي تشعر بالقلق حياله . بعد ثوان قصيرة ، ستخبرك النتائج التي تم التقاطها بواسطة برامج الزحف من جوجل ما إذا كان الموقع جديرًا بالثقة أم لا . بالإضافة إلى البرامج الضارة ، سينبهك تقرير الشفافية من Google إلى مخاطر التصيد الاحتيالي ، حيث من المحتمل أن يكون التصيد الاحتيالي مصدر قلق أكثر من البرامج الضارة ، لذا فمن المنطقي التأكد دائما من المواقع الذي تخطط لزيارتها ليست على وشك سرقة هويتك.

التحقق مما إذا كان الارتباط آمنًا باستخدام: PSafe Dfndr Lab

تعتبى أداة اختبار dfndr من PSafe سهلة الاستخدام ، تساعدك على اختبار روابط مشبوهة للأمان بنقرة زر واحدة . ما عليك سوى نسخ عنوان URL الذي تستفسر عنه من بريد إلكتروني أو صفحة ويب أو رسالة فورية وما إلى ذلك . في أداة البحث . تنفر فوق التحقق من URL لرؤية النتيجة . إذا كان موقع الويب موجودًا في قاعدة بيانات dfndr lab ، فسيظهر الموقع حيث يمكنك أو لا يمكنك الوثوق به . إذا لم يتم العثور على الموقع ، فسيتم تشجيعك على توخي الحذر : “إذا لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ بشأن عنوان URL أو موقع الويب ، فلا يجب النقر فوقه” . على عكس أدوات فحص الروابط الأخرى المدرجة هنا ، يعتمد مختبر dfndr على التعلم الآلي لاكتشاف عناوين URL التي يحتمل أن تكون غير آمنة . بالإضافة إلى ذلك ، يتم تجاوز الروابط مع عناوين URL المشبوهة من موارد أخرى ، بينما يتم إجراء التحليل الداخلي إذا كانت الاختبارات الأخرى غير حاسمة.

التحقق مما إذا كان الارتباط آمنًا باستخدام : URLVoid

أخيرا ، هناك URLVoid ، أداة رائعة تساعدك على اكتشاف مواقع الويب التي يُحتمل أن تكون ضارة . كما هو الحال مع الأدوات الأخرى ، ما عليك سوى كتابة عنوان URL المريب و تنتظر حتى يتحقق الموقع من ذلك . ستجد معلومات حول عنوان URL وتاريخه ، والعلامات السوداء المحتملة ضده . يتم أيضًا بواسطة الأداة ، عرض قائمة بالخدمات التي يستخدمها الموقع لتوليد نتائجه ، مع أسماء مشهورة مثل Avira و BitDefender و PhishTank فيما بينها . إذا كنت بحاجة إلى مسح عنوان IP ، فإن URLVoid يقدم خدمة مصاحبة . تقدم الأداة أيضًا ، خدمة APIvoid ، التي تمكنك من إنشاء مدقق أمان الارتباط الخاص بك.

في هذه المقالة ، جمعنا لك أفضل أدوات التحقق من عناوين URL الموجودة في الويب ، واختبرناها للتأكد من أنها مثالية لحمايتك عبر الإنترنت . ستحميك هذه المواقع من جميع أنواع التهديدات الأمنية القائمة على الارتباط ، من البرامج الضارة وبرامج الفدية إلى رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية ومواقع الويب التي تحاول التصيد الاحتيالي لمعلوماتك . لذا لا تتردد في تجربتها و إخبارنا عن تقييمك عنها.

—–

التدوينة من طرف جهاد

#إليك #مواقع #سريعة #للتحقق #من #أمان #الروابط #المشبوهة #قبل #محاولة #زيارتها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق