شروحات عامة

Documentary+ ، منصة جديدة لمشاهدة الأفلام الوثائقية مجانا

Documentary+ ، منصة جديدة لمشاهدة الأفلام الوثائقية مجانا!

 الأفلام الوثائقية هي وسيلة مسلية للتعرف على وجهات نظر مختلفة حول أي موضوع. أدى ظهور منصات البث إلى جعلها أكثر شيوعًا ، مع الأخذ في الاعتبار سهولة الوصول إلى Netflix و Amazon Prime والباقي. ومع ذلك ، يتم الدفع  مقابل هذه الخدمات ، مما يعني وجود اشتراك للاستمتاع بالمحتوى. بهذا المعنى ، سنقدم لك منصة جديدة تتيح لك مشاهدة الأفلام الوثائقية مجانًا.

اسمه وثائقيDocumentary+  وهو موقع على شبكة الإنترنت يضم حتى الآن حوالي 100 وثتئقي يمكنك الاستمتاع بها بالمجان .

نحن نعلم أن  يوتوب هو مصدر هائل لجميع أنواع المواد السمعية والبصرية والأفلام الوثائقية . ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يستمتعون بمشاهدة هذا النوع من المحتوى بجودة جيدة قد لا يكونوا راضين جدًا عن هذا الخيار. هذه هي قيمة Documentary+  الذي يأتي مع إمكانية مشاهدة أفلام وثائقية مجانية بجودة  عالية وبإعلان واحد فقط قبل تشغيل المحتوى. هذه المنصة تستحق التقدير ، مع الأخذ في الاعتبار أن البدائل لمشاهدة الأفلام الوثائقية المجانية سوف تملأك بالإعلانات ، مما يوفر تجربة سيئة للغاية.

أول ما يذهلنا عندما ندخل Documentary+ هو واجهته الجميلة. مع الأخذ في الاعتبار أنها خدمة مجانية ، فإن التجربة المرئية ممتعة للغاية بشكل عام وتذكر القليل من Netflix. ستتلقى بعض التوصيات في الصفحة الرئيسية وإذا قمت بالتمرير لأسفل فسيتم توسيع الكتالوج.

في الجزء العلوي الأيمن سيكون لديك خيار “بحث” لإجراء عمليات بحث محددة على الصفحة. وبالمثل ، من خلال “Films” ، ستصل إلى الكتالوج الكامل لرؤية 100  فيلم متاح. ومع ذلك ، هناك نقطة مهمة وهي أنها لا تحتوي على ترجمات ، لذا فإن جميع المواد  باللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، يمكن أن تكون فرصة جيدة لتعلم اللغة بينما نستمتع بالأفلام الوثائقية المجانية.

الرابط : Documentary+

#Documentary #منصة #جديدة #لمشاهدة #الأفلام #الوثائقية #مجانا

الوسوم
إغلاق