controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

إيلون ماسك حاول بيع Tesla لشركة آبل مقابل عُشر قيمتها الحالية

إيلون ماسك حاول بيع Tesla لشركة آبل مقابل عُشر قيمتها الحالية!

 بعد الأخبار التي تفيد بأن شركة آبل تعمل على سيارتها المستقلة وأنها يمكن أن تبدأ في إنتاجها بحلول عام 2024 ، كانت ردود الفعل فورية. أحد أبرزها يأتي من إيلون ماسك. يدعي رجل الأعمال أنه حاول بيع Tesla لشركة آبل مقابل عُشر قيمتها الحالية. ومع ذلك ، رفض تيم كوك مقابلته.

في ذلك الوقت ، فكر ماسك في بيع شركة Tesla لشركة آبل مقابل 61 مليار دولار تقريبًا  . لماذا ا؟ واجهت شركة صناعة السيارات أصعب الأيام في تطوير الطراز 3.

 الطراز 3 هو أرخص سيارة عرضتها Tesla على الإطلاق ، والتي طرحتها للبيع في عام 2017. يصف إيلون ماسك تطوير هذه السيارة بأنه صعب ، لأنه كان يعمل عليها منذ عام 2006. فترة العديد من التعثرات للشرك  لدرجة التفكير في البيع كما ذكر .

متى قدم المسك هذا العرض لشركة آبل ؟ في تغريدة له لا تقول متى، ولكن بالحكم على تاريخ إطلاق النموذج 3 كان يمكن أن يكون بين 2016 و 2019 . 

#إيلون #ماسك #حاول #بيع #Tesla #لشركة #آبل #مقابل #عشر #قيمتها #الحالية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق