controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

احذف تطبيق خرائط غوغل من هاتفك المحمول الآن ، وقم بتثبيت هذا الإصدار الأفضل بكثير

احذف تطبيق خرائط غوغل من هاتفك المحمول الآن ، وقم بتثبيت هذا الإصدار الأفضل بكثير!

 لطالما قلنا ذلك: خرائط  غوغل هي إلى حد بعيد واحدة من أفضل التطبيقات وأكثرها اكتمالاً التي تطورها  غوغل . تكمن المشكلة في أنه يحتوي على العديد من الوظائف ويغطي الكثير بحيث يكون  ثقيلا. والأسوأ  أو الأفضل ، هو أن  غوغل تستمر في إضافة أشياء جديدة لجعلها شبكة اجتماعية أو تطبيق “الكل في واحد” ما يجعله كل مرة أثقل من ذي قبل .

إذا كنت تريد فقط تطبيق خرائط يرشدك إلى وجهتك دون تعقيدات أو إضافات غير ذات صلة ، فإن خرائط  غوغل  لم تعد خيارًا يمكننا التوصية به. لكن نسخته الخفيفة Google Maps Go هي التي ننصحك باستخدامها الآن . لماذا ا؟ لأنه يحافظ على أنه يحتوي على جميع أساسيات خرائط  غوغل ، ويزيل الإضافات القابلة للاستهلاك ، ويعمل بشكل أسرع ، ولا يشغل مساحة كبيرة ولا يستنزف البطارية بسرعة.

Google Maps Go هو إصدار خرائط  غوغل تم تطويره بواسطة  غوغل لـ Android Go ،  يشغل فقط حوالي 8 ميجابايت على هاتفك المحمول مقارنة بأكثر من 120 ميجابايت التي يشغلها التطبيق الأصلي Google Maps . لماذا  يزن قليلا جدا؟ لأنه يتم تخزين الأساسيات فقط على هاتفك: الخريطة الأخيرة التي شاهدتها وقائمة الخيارات وغير ذلك الكثير.

كما أن بساطته  في الوظائف تتيح له  العمل بشكل أسرع من تطبيق خرائط  غوغل الأصلي  . لذا ، إذا أصبحت خرائط  غوغل الخاصة بهاتفك الذكي مشكلة لأنه كل يوم ينمو أكثر ويصبح أبطأ ، قبل أن يلتهم موارد هاتفك المحمول ، استبدله بشقيقه الأصغر: Google Maps Go.

#احذف #تطبيق #خرائط #غوغل #من #هاتفك #المحمول #الآن #وقم #بتثبيت #هذا #الإصدار #الأفضل #بكثير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق