شروحات عامة

أخيرا : زر جديد على اليوتوب في الهواتف يتيح لك تكرار تشغيل مقاطع الفيديو

أخيرا : زر جديد على اليوتوب في الهواتف يتيح لك تكرار تشغيل مقاطع الفيديو!

يتوفر زر جديد على  اليوتوب لنظام أندرويد . إنه يسمح لنا بمشاهدة مقاطع الفيديو  وإعادتها تلقائيا . لقد ولت أيام الضغط المتكرر على الزر “تشغيل” لإعادة تشغيل مقطع فيديو عدة مرات.

الآن ، إذا كان لديك هوس بأغنية معينة لا تمل من الاستماع إليها ، أو قائمة تشغيل  أو مؤتمر ترغب في الاستماع إليه في أكثر من مناسبة ، فهناك زر على جهازك. لذلك لن تضطر إلى النقر فوق “إعادة المشاهدة” في كل مرة ينتهي فيها الفيديو.

يمكن العثور على هذا الخيار الجديد لإعادة مشاهدة مقاطع الفيديو تلقائيا في حلقة بشكل أصلي في النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا لمشغل  اليوتوب . ستجد هناك قائمة منسدلة حيث ستكون  من بين الخيارات  : تغيير الترجمة وجودة الفيديو وسرعة التشغيل ، زر  إعادة تغيل حيث يمكنك تنشيطه  وإلغاء تنشيطه وقت ما تشاء.

في إصدار اليوتوب للمتصفح على الحاسوب ، كان من الممكن ، لفترة طويلة ، تشغيل مقاطع الفيديو بشكل متكرر. فقط انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو وستجد الخيار في القائمة المنسدلة ، كما هو موضح في هذه الصورة:

والآن جاء دور إضافة هذا الزر في  الهواتف  . كما هو الحال غالبًا مع هذه الأنواع من التحديثات ، فهي غير متوفرة في جميع أنحاء العالم ؛ إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور عليه في جهازك ، فلا تقلق ، إنها مسألة انتظار.

#أخيرا #زر #جديد #على #اليوتوب #في #الهواتف #يتيح #لك #تكرار #تشغيل #مقاطع #الفيديو

الوسوم
إغلاق