controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

الآن ، سيخبرك محرك بحث غوغل عندما قد لا تكون نتائج البحث موثوقة

الآن ، سيخبرك محرك بحث غوغل عندما قد لا تكون نتائج البحث موثوقة!

 لطالما كان الوصول إلى المعلومات المناسبة والموثوقة في الوقت المناسب أمرًا مهمًا. لكن في عصرنا هذا ، تواجه تحديات أكثر من أي وقت مضى.

سواء كنت ترى شيئًا ما على وسائل التواصل الاجتماعي يلفت انتباهك أو تجري محادثة ممتعة مع الأصدقاء أو العائلة ، يمكنك دائمًا اللجوء إلى  غوغل  للحصول على مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، ليس لأن محرك البحث هذا يمنحك نتائج معينة ، فهذا يعني أنها صحيحة ، لأن هذا بالتحديد محرك بحث فقط.

خاصة عندما يتعلق الأمر بالأخبار العاجلة أو غيرها من الموضوعات سريعة التطور ، يجب أن نتذكر أن العالم يتحرك بشكل أسرع مما نعتقد ، لذلك قد لا تكون بعض الأخبار عبر الإنترنت  حقيقية ،  أو ما هو أسوأ من ذلك ، يمكنك العثور على منشورات تستغل الموقف لنشر أخبار مزيفة قبل أي شخص آخر.

في محاولة لتجنب هذا الموقف قدر الإمكان ، أعلنت شركة  أنها تعمل على تدريب أنظمتها لتكون قادرة على اكتشاف متى يتطور موضوع ما بسرعة ولم يتم نشر مجموعة متنوعة من المصادر حول هذا الموضوع.

من هذا المنطلق ، سيُظهر محرك البحث  الآن تحذيرًا يوصي المستخدم بالتشاور مرة أخرى لاحقًا بشأن الأخبار ، عندما يكون هناك المزيد من المنشورات المتاحة من مجموعة واسعة من المصادر الموثوقة.

تقول الرسالة المعروضة أعلى نتائج البحث: “يبدو أن هذه النتائج تتغير بسرعة”. وتضيف: “إذا كان الموضوع جديدًا ، فقد يستغرق الأمر أحيانًا وقتًا حتى تضيف المصادر الموثوقة النتائج”.

من خلال هذه الميزات ، يتمثل هدف غوغل في “توفير مزيد من السياق حول نتائجه حتى يتمكن (المستخدم) من تقييم المعلومات التي يجدها عبر الإنترنت بثقة أكبر”.

يتم طرح هذه الإشعارات الجديدة باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة   ، وسوف تتوسع في جميع أنحاء العالم في الأشهر المقبلة.

#الآن #سيخبرك #محرك #بحث #غوغل #عندما #قد #لا #تكون #نتائج #البحث #موثوقة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق