شروحات عامة

الآن يمكنك التحكم باليوتوب والبحث بصوتك فقط على حاسوبك

الآن يمكنك التحكم باليوتوب والبحث بصوتك فقط على حاسوبك!

  إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على  يوتوب من جهاز الكمبيوتر ، فستحب التحديث الجديد الذي سيأتي إلى إصدار الويب.

لن تضطر بعد الآن إلى استخدام لوحة المفاتيح لإجراء عمليات بحث سريعة أو تصفح  اليوتوب ، حيث يمكنك استخدام الأوامر الصوتية.

منذ أكثر من عام ، شاركت Jane Manchun Wong أحد اكتشافاتها: القدرة على البحث الصوتي من إصدار الويب لسطح المكتب من  يوتوب . لذلك علمنا أنه لن يمر وقت طويل حتى يتم طرحه رسميًا على  اليوتوب ، ولكنه استغرق وقتًا أطول مما كنا نظن.

وأخيرًا ، يمكننا استخدام الأوامر الصوتية للبحث أو التنقل عبر أقسام مختلفة من  اليوتوب على الويب ، باتباع نفس الديناميكية التي كانت موجودة في التطبيق على الهواتف  لفترة طويلة.

إذا تم تمكين البحث الصوتي بالفعل في حسابك ، فسترى أيقونة الميكروفون مضافة بجوار شريط البحث. في المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا الخيار ، سيتعين عليك منح الأذونات المقابلة في متصفح الويب لاستخدام  ميكروفون  حاسوبك على اليوتوب.

بمجرد القيام بذلك ، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية لعمليات البحث الخاصة بك. سيكون الأمر سهلاً مثل قول “بحث …” أو “اعرض لي فيديو لـ …” ´. وبالطبع ، لن تعمل فقط مع عمليات البحث العامة ، ولكنها ستعمل أيضًا على الانتقال إلى أقسام  اليوتوب ، على سبيل المثال ، البحث عن “اعرض لي اشتراكاتي” أو “اعرض لي  لوحة التحكم ” ، إلخ.

وبالطبع ، يمكنك استخدام البحث الصوتي من أي قسم على  اليوتوب ، حيث يظل دائمًا في الجزء العلوي بجوار مربع البحث.

#الآن #يمكنك #التحكم #باليوتوب #والبحث #بصوتك #فقط #على #حاسوبك

الوسوم
إغلاق