شروحات عامة

بيل جيتس يقول أن الإنسانية والعالم بحاجة إلى المزيد من الناس مثل إيلون ماسك

بيل جيتس يقول أن الإنسانية والعالم بحاجة إلى المزيد من الناس مثل إيلون ماسك!

 في عالم التكنولوجيا ، يعد بيل جيتس وإيلون ماسك من أكبر الشخصيات. استندت السنوات القليلة الماضية إلى معرفة من يحق له الحصول على لقب أغنى رجل في العالم ، ولم يتفق المليارديرات دائمًا على مواقف سياسية وتجارية معينة.

على الرغم من وجود وجهات نظر متضاربة ، أقر غيتس خلال مقابلة مع قناة CNBC بأن العالم يحتاج إلى المزيد من الأشخاص مثل Elon Musk ، المؤسس المشارك لـ Tesla و SpaceX.

لم يكن  مؤسس مايكروسوفت مقتنعًا تمامًا بالأعمال والنجاح  لإيلون ماسك وشركته للسيارات المستقلة. ومع ذلك ، يبدو أن هذا الموقف الأيديولوجي كان في الماضي ، حيث صرح بيل جيتس أنه لا ينبغي الاستهانة بإيلون ماسك ، لأن مساهماته كانت مهمة جدًا للبيئة.

“من المهم أن نقول إن ما فعله إيلون مع تسلا هو أحد أعظم المساهمات في تغير المناخ التي قدمها أي شخص على الإطلاق” ، كما قال  بيل جيتس للمراسلة كارا دوشر البودكاست في صحيفة نيويورك تايمز.

تأتي هذه التصريحات بعد أن حذر بيل جيتس من العواقب الوخيمة لتغير المناخ ؛ وقال أنها ستكون  أسوأ من جائحة الفيروس التاجي الحالي.

يؤكد  جيتس  أنه إذا لم يتم تخفيض انبعاثات الدفيئة إلى الصفر بحلول عام 2050 ، فإن العواقب ستكون مأساوية للغاية ، لذلك ، بهذا المعنى ، يمكن أن يلعب Elon Musk دورًا مهمًا للغاية في تجنبها قدر الإمكان.

بالنسبة للعامل الخيري ، فإن ما فعله Elon Musk مع Tesla هو أكبر مساهمة في إقناعنا بأن السيارات الكهربائية جزء مهم من حل مشكلة تغير المناخ ، مضيفًا أنه يواجه تحديًا قويًا للغاية للتخلص من الكربون من الغلاف الجوي.

#بيل #جيتس #يقول #أن #الإنسانية #والعالم #بحاجة #إلى #المزيد #من #الناس #مثل #إيلون #ماسك

الوسوم
إغلاق