شروحات عامة

أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية على جوجل بلاي تقدم لك ميزات لا يصدقها العقل

أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية على جوجل بلاي تقدم لك ميزات لا يصدقها العقل!

في تدوينة جديدة لهذا اليوم  سوف أقدم لكم مجموعة من التطبيقات الرائعة والمميزة والتي سوف تستمتع بها عند تحميلها و كل هذه التطبيقات مميزة جدا وخاصة التطبيق الثاني الذي يقوم بتسريع الانترنات الخاص بك اذا كنت تعاني  من بطئ النت  وكذلك التطبيق الثالث الذي يمكنك من عمل مقالب لأصدقائك على انك هاكر محترف و التطبيقات الأخرى أيضا مميزة سوف نتعرف عليها في الشرح .

FocoDesign

هو محرر تصميم جرافيك وصانع فيديوهات ، مع قوالب وهو مصمم بشكل احترافي ويحتوى على أدوات تصميم سريعة لجميع احتياجات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يوفر لك اكثر من 20 الف قالب رسومي وفيديو تستطيع التعديل عليها وصنع فيديوهات تجارية وترويجية خاصة بك وبنقرة واحدة لإنشاء منشور انستقرام الخاص بك وتستطيع تمييز الغلاف بقوالب ضخمة ، والتي لها أيضًا أحجام متعددة لتناسب الفيسبوك واليوتيوب. 


يوفر لك أيضا التطبيق الآلاف من الشعارات المصممة، والملصقات الأنيقة، والإطارات الجمالية ، والمرشحات الشائعة لمساعدتك في إنشاء الفيديو الخاص بك وتصميم الملصقات من البداية . إلى جانب صنع الشعارات والفيديوهات تستطيع أيضا عبر التطبيق إزالة الخلفية تلقائيًا بنقرة واحدة ، واقطع الأشخاص والمنتجات والنصوص والشعارات والرسومات وما إلى ذلك من الخلفية ، وقم بدمج الصورة المقطوعة بسلاسة مع الكثير من قوالب الخلفية الإبداعية.

Orbot

هو تطبيق مجاني مفتوح المصدر يسمح للتطبيقات الأخرى بالوصول إلى الإنترنت بشكل أكثر أمانًا حيث يقوم بتسريع رهيب للانترنات ويقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ثم تخزينها مؤقتًا عن طريق تمريرها عبر سلسلة من أجهزة الكمبيوتر حول العالم

هذا التطبيق مصمم  لحماية أمنك وإخفاء هويتك الشخصية عبر الانترنت وحمايتك أيضا من التهديدات وتجسس الشركات من اجل تحقيق أقصى قدر من الأمان وإخفاء الهوية، يجب على المستخدمين تنفيذ أفضل الممارسات لضمان أمنهم . فالتطبيق يخفي هويتك بشكل خرافي  ويسمح لك بالاتصال الأمن والسريع في نفس الوقت ويقضي على مشكل بطئ الشبكة عندك .

Mobile Hacker

هذا التطبيق صمم خصيصا لوضع مقالب لأصدقائك عبر إيهامهم بأنك تقوم بعمليات اختراق احترافية مثل الهاكرز الحقيقيين حيث انك تستطيع أن تهمهم على سبيل المثال انك تقوم باختراق حساباتهم على مواقع التوصل الاجتماعي  او انك تخترق موقع مشهور او تفتح كاميرات مراقبة إلى غير ذلك من الخدع التي تستطيع صنعها بالتطبيق و إذهال أصدقائك .

Loom Screen

هذا التطبيق مميز جدا وخاصة إذا كنت تحتوى على قناة يوتيوب وتقوم بتصوير شاشة الهاتف وتريد إظهار وجهك أثناء التصوير فباستخدام  تطبيق Loom ، تستطيع  تسجيل شاشتك وصوتك ووجهك لإنشاء فيديو يمكن مشاركته على الفور في وقت أقل مما تستغرقه كتابة رسالة بريد إلكتروني  اوحفضه في هاتفك . والتطبيق سريع وخفيف لتسجيل الفيديو بكل أريحية وخالي من الإعلانات وهو مجاني تماما .

من طرف عيمر مسينيسا

#أفضل #تطبيقات #أندرويد #ذهبية #لن #تصدق #أنها #مجانية #على #جوجل #بلاي #تقدم #لك #ميزات #لا #يصدقها #العقل

الوسوم
إغلاق