شروحات عامة

تطبيق جديد يساعدك على استخدام هاتفك بطريقة صحية

تطبيق جديد يساعدك على استخدام هاتفك بطريقة صحية!

  Actuflow هو تطبيق لنظام  أندرويد يساعدك على قضاء وقت أقل في استخدام هاتفك المحمول عن طريق سؤال نفسك في كل مرة عن سبب قيامك بإلغاء قفله.

يقضي الكثير من الأشخاص  وقتًا طويلاً في استخدام هواتفهم ولا يمكنهم تقليل الوقت الذي يقضونه في استخدامه. هناك  تطبيقات  في  أندرويد  تسمح لنا بتعيين حدود زمنية للاستخدام ، أو للحد من الوقت الذي نستخدم فيه بعض التطبيقات. لحسن الحظ ، لدينا أيضًا تطبيقات تساعدنا على استخدام الهاتف بشكل سليم ، مثل Actuflow.

  هو تطبيق يسعى إلى استخدام هاتف  أندرويد الخاص بنا بطريقة صحية ويمكننا تقليل عدد المرات التي نفتحه  على مدار اليوم. بهذه الطريقة سنستخدم الهاتف عند الضرورة ونتجنب إضاعة الوقت على مدار اليوم.

الغرض من Actuflow هو تقليل مقدار الوقت الذي تقضيه على هاتفك كل يوم ، عن طريق إلغاء قفله بشكل أقل. هذا شيء يحققه التطبيق بطريقة بسيطة للغاية: في كل مرة تذهب فيها لفتح هاتفك  الأندرويد، سيسألك التطبيق عن سبب إلغاء قفل الهاتف. من الناحية المثالية ، نقدم له إجابة ، على الرغم من أن التطبيق يسمح لنا أيضًا بعدم الرد والمتابعة لإلغاء قفل الهاتف. على الرغم من أنه سيسجل في جميع الأوقات عدد المرات التي قمنا فيها بذلك ، بالإضافة إلى عدد المرات التي تجنبنا فيها الإجابة على هذا السؤال. الفكرة هي أننا سنفكر مرتين قبل إلغاء قفل الهاتف ، خاصة إذا كنا سنستخدمه فقط دون غرض واضح.

بفضل هذه العملية البسيطة ، يمكن أن يساعدنا Actuflow في تحقيق استخدام أكثر صحي للهاتف ، من خلال قضاء وقت أقل يوميًا في استخدامه. يمكن اعتباره أيضًا أداة إنتاجية ، لأنه سيساعدنا على استخدام الهاتف بطريقة أفضل ، وأن نكون أكثر كفاءة في استخدامه. سنستخدمه فقط عندما تكون ضرورية حقًا.

يمكن تنزيل التطبيق مجانًا على  أندرويد والمتوفر على متجر  غوغل بلاي . لا يحتوي التطبيق على مشتريات أو إعلانات من أي نوع بداخله . يمكنك تنزيله على هاتفك على الرابط التالي : Actuflow

#تطبيق #جديد #يساعدك #على #استخدام #هاتفك #بطريقة #صحية

الوسوم
إغلاق