شروحات عامة

واتساب يختبر الرسائل التي تختفي في غضون 24 ساعة

واتساب يختبر الرسائل التي تختفي في غضون 24 ساعة!

على الرغم من الجدل الناجم عن سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به ، لا يزال  واتساب واحدًا من أكثر تطبيقات  أندرويد استخدامًا في العالم ، وإذا أراد الحفاظ على هذا الموقع المتميز ، فإنه يدرك جيدًا أنه يحتاج إلى تضمين وظائف أكثر  ، وأحد أحدث  المزات التي يتم اختبارها هي الرسائل التي تدمر نفسها ذاتيًا في غضون 24 ساعة.

فكما يمكننا أن نقرأ في Gizchina ، مرددًا المعلومات التي نشرها الوسيط المتخصص WABetainfo في حسابه الرسمي على تويتر ، فإن  واتساب سيختبر وظيفة جديدة ستسمح لنا بمزيد من التحكم في رسائلنا.

بعد تضمين المكالمات ومكالمات الفيديو في إصدار سطح المكتب ، يريد الآن عميل المراسلة الفورية المملوك لفيسبوك دمج الرسائل التي تدمر نفسها ذاتيًا بعد يوم.

تذكر أن  واتساب قد قام بالفعل بتمكين وظيفة التدمير الذاتي للرسالة منذ نهاية العام الماضي ، ولكن هذه الميزة تحدد فترة 7 أيام لحذف الرسالة ، والآن يريد  واتساب  تقليل هذه الفترة إلى 24 ساعة فقط .

على الرغم من عدم وجود يقين بأن هذه الوظيفة سيتم تنفيذها ، إلا أنها يمكن أن تكون مناورة واضحة لتجنب فقدان المستخدمين لصالح  تيليغرام ، والتي كانت تمتلك بالفعل هذه الميزة لبعض الوقت ، والتي تسمى الدردشات السرية .

مهما كان الأمر ، اعتبارًا من 15 مايو 2021 ، وهو اليوم الذي تدخل فيه الشروط الجديدة لاستخدام  واتساب حيز التنفيذ ، سنتمكن من التحقق مما إذا كان  واتساب  سيحتفظ بأكبر عدد من المستخدمين النشطين أو إذا على العكس من ذلك  .

#واتساب #يختبر #الرسائل #التي #تختفي #في #غضون #ساعة

الوسوم
إغلاق