controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

تم بيع فيديو “CHARLIE BIT MY FINGER” الشهير في اليوتوب مقابل 761,000 دولار

تم بيع فيديو “CHARLIE BIT MY FINGER” الشهير في اليوتوب مقابل 761,000 دولار!

تستمر حمى جمع القطع الرقمية بشهادة الأصالة التي أنشأتها blockchain ، والآن جاء دور الفيديو الشهير “Charlie Bit My Finger” ، وهو فيديو من عام 2007 حصد 883 مليون مشاهدة على  يوتوب.

إنها قطعة كلاسيكية أخرى من ثقافة الإنترنت تم بيعها بالمزاد مقابل مبلغ ضخم من المال ، فيديو منزلي باعوه مقابل 761000 يوم الأحد في عيد ميلاده الرابع عشر.

نعلم جميعًا المشهد: صبي بريطاني اسمه هاري يحمل شقيقه الصغير تشارلي. يضع هاري إصبع السبابة في فم أخيه ويتم عضه مرتين.

الآن يقولون إنهم سيزيلون الفيديو من  اليوتوب بحيث يكون المشتري هو “المالك الوحيد لهذه القطعة الرائعة من تاريخ الإنترنت” ، على الرغم من أنه تم بالطبع نسخه ومشاركته وإعادة نشره مرات عديدة على الويب.

اجتذب المزاد  وأثار حربًا على المزايدة بين المستخدمين “mememaster” و “3fmusic” ، الذي فاز الأخير في النهاية بمناقصة قدرها 760,999 دولارًا.

يريد المشترون فقط التنافس على حقوق المفاخرة لشهادة الملكية ، حيث لا شيء يمنع الفيديو من الظهور مرة أخرى على الويب أو أن يكون في أيدي ملايين الأشخاص كل يوم. لقد حدث ذلك بالفعل مع أول تغريدة  من Jack Dorsey ، والتي تم بيعها مقابل 2.9 مليون دولار لرجل أعمال ماليزي.

#تم #بيع #فيديو #CHARLIE #BIT #FINGER #الشهير #في #اليوتوب #مقابل #دولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق