شروحات عامة

هاتف أندرويد الأكثر مبيعًا في العالم حتى الآن هو من شياومي وثمنه أقل من 100 يورو

هاتف أندرويد الأكثر مبيعًا في العالم حتى الآن هو من شياومي وثمنه أقل من 100 يورو!

  لن يكون مفاجئًا أن تقوم شركة  شياومي بتصنيع هاتف  أندرويد الأكثر مبيعًا في العالم وهو هاتف Redmi 9A الذي يكلف حوالي 100 “يورو” فقط  .

قبل يومين ، قدم الخبراء في Counterpoint Research الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في العالم في عام 2021 .  نعم  ، فقد تفوقت  شياومي بالفعل على  آبل في أوروبا وهي شركة رائدة في المبيعات في ما يصل إلى 12 دولة في أسواق مختلفة ، وتركز معظم نجاحها على الهواتف المحمولة الأساسية وذات الأسعار المعقولة ، والتي في النهاية لا تترك الكثير الفوائد لكنهم يشكلون أرقام المبيعات التي ترسم ربعًا قياسيًا بعد ربع سنوي في مكاتب  شياومي .

لذلك لن يكون سراً أن هاتف أندرويد الأكثر مبيعاً في العالم حتى الآن في عام 2021 هو من شركة شياومي ،  هو هاتف ذكي من تصنيع  شياومي ولكنه يباع بعلامتها التجارية الفرعية Redmi ، والتي تشمل أكثر الأجهزة الشعبية. بأسعار معقولة من العملاق الصيني.

نحن نتحدث عن Xiaomi Redmi 9A ، وهو هاتف ذكي أساسي للغاية يمكنك شراؤه مباشرة من Amazon بسعر يبلغ حوالي 100 يورو. هنا نترك لك رابطًا في حال كنت تريد  شراءه :

Xiaomi Redmi 9A

الحقيقة هي أن هاتف Redmi 9A من  شياومي ليس لديه أي شيء مميز ليتباهى به ، بخلاف تقديم خيارات ألوان مذهلة لتوجيه المنتج إلى جمهور صغير أو لأولئك الذين يحبون التخصيص  أو لاستخدام الرسائل والشبكات الاجتماعية.

شاشة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة ودقة HD ، و تصميم كلاسيكي وأنيق ، و معالج من MediaTek وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل صالحة جدًا لهذه المجموعة الأساسية. هنا نترك لك قائمة كاملة من المواصفات!

– شاشة LCD مقاس 6.53 بوصة ودقة HD +

– معالج MediaTek Helio G25

– ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا بايت LPDDR4x

– نظام التشغيل MIUI 11 يعتمد على  أندرويد 10

– سعة تخزين 32 جيجا بايت eMMC 5.1 قابلة للتوسيع بواسطة – 

 microSD

– الكاميرات الخلفية: 13 ميجا بيكسل

– الكاميرا الأمامية: 5 ميجا بيكسل

– بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 وات

– منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB من النوع C وبطاقتي SIM وفتح بالوجه

كما رأيت ، خيار مثير للاهتمام يرضي المستخدمين الأقل تطلبًا ، وخاصة أولئك الذين  يرغبون في  استعمال الهاتف لأداء المهام الأساسية اليومية من تصفح التطبيقات الأساسية .

#هاتف #أندرويد #الأكثر #مبيعا #في #العالم #حتى #الآن #هو #من #شياومي #وثمنه #أقل #من #يورو

الوسوم
إغلاق