شروحات عامة

الويندوز 11 يسمح بتشغيل تطبيقات أندرويد بدون محاكي … تعرف على الطريقة

الويندوز 11 يسمح بتشغيل تطبيقات أندرويد بدون محاكي … تعرف على الطريقة!

كان يوم أمس يومًا مهمًا لشركة مايكروسوفت . وهو أن العملاق الذي يقع مقره في ريدموند قد قدم نظام التشغيل الجديد للشركة الأمريكية الويندوز 11 ، الذي لديه بعض الأخبار المفاجئة.

لكن المفاجأة الكبرى جاءت عندما أعلنت مايكروسوفت أن الويندوز 11 سيسمح باستخدام تطبيقات  أندرويد . صحيح أنها ليست المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات عن هذا الاحتمال. لكنها الآن حقيقة واقعة.

بهذه الطريقة ، سيتلقى متجر تطبيقات Windows  Microsoft Store ، تحديثًا في الخريف لتلقي الدعم لتطبيقات  أندرويد بفضل Amazon App Store.

مما أشارت إليه الشركة الأمريكية ، سيتم تثبيت هذه التطبيقات مثل أي تطبيقات أخرى ، لذلك لن يكون من الضروري استخدام وظيفة هاتفك لاستخدام تطبيقات  أندرويد في  الويندوز 11.

الحقيقة هي أنه من الغريب أن متجر تطبيقات أمازون تم دمجه في متجر تطبيقات  مايكروسوفت . كان الشيء المنطقي هو اختيار متجر غوغل بلاي . ولكن على الأرجح ، فشلت الشركة العملاقة  مايكروسوفت في التوصل إلى اتفاق مع  غوغل ، وانتهزت الشركة التي أسسها جيف بيزوس الفرصة لإعطاء المزيد من الشهرة لمتجرها Amazon App Store.

كما ذكرنا ، ستتوفر تطبيقات  أندرويد في  متجر Microsoft Store الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء  تقديم الويندوز 11 ، انتهزوا الفرصة لعرض العديد من التطبيقات التي تعمل  بالفعل  مثل TikTok و Uber والمزيد.

لذلك ، لن تكون هناك صعوبة على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بتثبيت تطبيقات  أندرويد في  الويندوز 11. سيكون عليك ببساطة الذهاب إلى متجر تطبيقات  مايكروسوفت وتنزيل أي تطبيق متاح حتى تتمكن من تشغيله على جهاز الكمبيوتر المكتبي  أو الكمبيوتر المحمول.

#الويندوز #يسمح #بتشغيل #تطبيقات #أندرويد #بدون #محاكي #تعرف #على #الطريقة

الوسوم
إغلاق