شروحات عامة

روجر ووترز يرفض عرض فيسبوك بملايين الدولارات لاستخدام أغنيته ويصف مارك زوكربيرج بأكبر أحمق في العالم

روجر ووترز يرفض عرض فيسبوك بملايين الدولارات لاستخدام أغنيته ويصف مارك زوكربيرج بأكبر أحمق في العالم!

  روجر ووترز ، عازف جيتار ومؤسس Pink Floyd ، رفض عرضًا من  فيسبوك  لاستخدام أغنيته “Another Brick in the Wall Pt. 2” في إعلان تجاري على  إنستغرام . روى ذلك بنفسه في حدث لصالح جوليان أسانج في 10 يونيو ، حيث أشار إلى مارك زوكربيرج بأنه “أحد أقوى الحمقى في العالم”.

قال ووترز: “ليس لديك فكرة عما هو عليه ، ولا أحد يعرف لماذا جاء إلي على الإنترنت هذا الصباح”. “إنه طلب للحصول على حقوق أغنيتي “في إنتاج شريط للترويج لإنستغرام .

أوضح عازف الجيتار أنه وفقًا للرسالة التي تلقاها ، كان عملاق وسائل التواصل الاجتماعي ينوي دفع مبلغ غير محدد من المال إلى روجر ووترز لاستخدام أغنية Pink Floyd الأكثر شهرة  ب “Another Brick in the Wall Pt.2” ، للإعلان التجاري.

“إنها رسالة موجهة إليّ من مارك زوكربيرج ، تعرض مبلغًا ضخمًا من المال ، والإجابة هي: اللعنة عليك!  إنه جزء من حركة خبيثة للسيطرة على كل شيء على الإطلاق “.

ذكر روجر ووترز أنه لم يكن على استعداد لبيع حقوق أغنيته بحيث “يكون  فيسبوك و  إنستغرام أكبر وأقوى مما هما عليه بالفعل ، حتى يتمكنوا من الاستمرار في فرض الرقابة علينا.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد: أشار الموسيقي إلى FaceMash ، التطبيق الشائن الذي ابتكره مارك زوكربيرج قبل بدايات  فيسبوك لتقييم جمال النساء في جامعة هارفارد ، حيث كان يدرس في ذلك الوقت: “كيف هذا الغبي الذي بدأ يقول “أوه إنها جميلة ، فلنمنحها 4 من 5” أو “إنها قبيحة لنمنحها 1”  إنه أحد أقوى الحمقى في العالم “.

#روجر #ووترز #يرفض #عرض #فيسبوك #بملايين #الدولارات #لاستخدام #أغنيته #ويصف #مارك #زوكربيرج #بأكبر #أحمق #في #العالم

الوسوم
إغلاق