controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

سامسونغ تختبر 6G على الرغم من بعض البلدان لم تصل إليها بعد 5G

سامسونغ تختبر 6G على الرغم من بعض البلدان لم تصل إليها بعد 5G!

على الرغم من أن شبكات الجيل الخامس (5G) لم تنته من الاندماج عالميًا ، يبدو أن تقنية 6G تتسلل إلينا. ومن المعروف مؤخرًا أن سامسونج تختبر هذه التقنية في مختبراتها.

على ما يبدو ، قام فريق مكون من باحثين من جامعة كاليفورنيا ، سانتا باربرا ، Samsung Research و Samsung Research America باختبار هذه التقنية على جهاز إرسال واستقبال بقوة 140 جيجاهرتز. إنه تردد أعلى بكثير مما تقدمه شبكات 5G (الذي يوفر اتصالات تصل إلى 40 جيجاهرتز).

حقيقة أن الباحثين اختبروا هذه التقنية على أجهزة تعمل بسرعة 140 جيجاهرتز تعني أداءً أعلى. في الأساس ، سيكون الأمر أشبه بتنزيل ملف من الإنترنت في أقل من غمضة عين. يبدو رائع أليس كذلك؟

تم أيضًا اختبار جهاز الإرسال والاستقبال هذا على عرض نطاق ترددي 2 جيجاهرتز ، ونقل البيانات بنجاح بسرعة 6.2 جيجابت في الثانية ، أي حوالي 775 ميجابايت في الثانية. وعلى مسافة 50 قدمًا تقريبًا.

في شهر مارس ، سجلت شركتا Nokia و Turk Telekom التركية رقمًا قياسيًا في سرعة 5G وصل إلى أكثر من 4.5 جيجابت في الثانية باستخدام أجهزة خاصة يفترض أن المستهلكين لن يحصلوا عليها أبدًا. لذا ، حتى التطبيقات الأولى لـ 6G تُظهر بالفعل وعدًا كبيرًا عن سابقتها ، لكن إمكاناتها أكبر بكثير من ذلك .

في بداية العام ، ذكرنا أن شركة  آبل كانت تبحث عن مهندسين متخصصين في الأنظمة اللاسلكية مهتمين بتطوير تقنية الجيل السادس. لذلك ، سامسونج ليست الوحيدة المهتمة باستكشاف هذا المجال. السؤال الكبير هو إلى أي مدى تقدمت ، حيث تميل  آبل  إلى الحفاظ على سرية مشاريعها.

الحقيقة هنا أنه من المقدر أن يتم نشر شبكات 6G في أقرب وقت ممكن في عام 2030. لذلك ، فإن الخيار الأكثر قابلية للتطبيق الآن هو دمج شبكات 5G والاستمتاع بها كما ينبغي في انتظار 2030.

#سامسونغ #تختبر #على #الرغم #من #بعض #البلدان #لم #تصل #إليها #بعد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق