شروحات عامة

أندرويد للفقراء ! ينفق مستخدمو آيفون ضعف ما ينفقونه مستخدمو أندرويد على التطبيقات والألعاب

أندرويد للفقراء ! ينفق مستخدمو آيفون ضعف ما ينفقونه مستخدمو أندرويد على التطبيقات والألعاب!

  من المعروف للجميع أن مستخدمي آيفون  ينفقون أموالاً أكثر بكثير على التطبيقات والألعاب والخدمات من نظرائهم في  أندرويد . هذا ليس لأن  أندرويد يعتبر “فقيرًا” و iOS “غنيًا” ، ولكن ببساطة لأنه صحيح أن متجر تطبيقات  آبل “يدعو” للشراء أكثر من متجرغوغل بلاي .

بالطبع هذا الاتجاه لمستخدمي iOS لن يتغير. تشير أحدث البيانات المقدمة من Sensor Tower إلى أن  الفرق في الإنفاق على التطبيقات بين مستخدمي  آيفون ومستخدمي  أندرويد تستمر في النمو والنمو .

ينفق مستخدم آبل  ضعف ما ينفقه مستخدمو  أندرويد  على التطبيقات والألعاب

لنتحدث عن الأرقام. وفقًا لأحدث البيانات ، أنفق المستخدمون ما لا يقل عن 407 ملايين دولار على تطبيقات من App Store و Play Store في شهر نوفمبر ، بزيادة قدرها 35٪ تقريبًا عن نوفمبر من العام الماضي.

لقد تسببت أعياد الميلاد في زيادة أكبر وهو أن الرقم زاد بمقدار 9 مليارات دولار خلال شهر ديسمبر. في المجموع ، أنفقنا في عام 2020 أكثر من 100 مليار دولار. رقم قياسي تمامًا بالنظر إلى كل ما حدث هذا العام.

بالطبع ، توج  آب ستور باعتباره الفائز الأكبر من حيث النفقات. من إجمالي الأموال التي تم إنفاقها على الألعاب والتطبيقات ، تلقى متجر  آبل  68.4٪ من إجمالي الإنفاق ، بزيادة تزيد عن 35٪ عن العام الماضي.

يحتوي متجر آبل التطبيقات على تطبيقات مدفوعة فريدة غير موجودة على نظام  أندرويد ، لذلك قد يكون هذا أحد أسباب إنفاق مستخدمي  آيفون أكثر. قد يكون سبب آخر هو أن متوسط ​​سعر هواتف آبل يتجاوز متوسط ​​سعر هواتف  أندرويد . من المرجح أن يشتري المستخدم الذي ينفق 900 دولار على جهاز  آيفون  التطبيقات والألعاب بينما الشخص الذي يستخدم هاتف  أندرويد منخفض المستوى لا يهتم بالتكنولوجيا بقدر ما ينفق الأموال على التطبيقات.

مهما كان الأمر ، فقد أنفق المستخدمون الأمريكيون حوالي 130 مليون دولار في المتجرين في يوم عيد الميلاد وحده.

#أندرويد #للفقراء #ينفق #مستخدمو #آيفون #ضعف #ما #ينفقونه #مستخدمو #أندرويد #على #التطبيقات #والألعاب

الوسوم
إغلاق