شروحات عامة

إطلاق آيفون 12 جديد لا يحتوي على كاميرات

إطلاق آيفون 12 جديد لا يحتوي على كاميرات!

اعتقدنا أننا قد رأينا بالفعل كل شيء عن آيفون 12 الجديد ولكن لا شيء أبعد عن الحقيقة. أطلقت شركة Caviar في الأسواق إصدارًا خاصًا من أحدث هواتف آبل الذي يتمثل الفارق الكبير مقارنة بالهاتف التقليدي في عدم وجود كاميرات!

نعم ، كما قرأت ، أهم شيء في هاتف Caviar iPhone 12 هو أنه يستغني عن أحد أكثر العناصر تميزًا في هواتف آيفون ، مثل الكاميرات. 

هناك العديد من الأشخاص الذين يتعاملون مع معلومات حساسة لا ينبغي تسريبها أو معرفتها من قبل  البشر الآخرين. تميل هذه  الفئة إلى أن تكون الخصوصية والأمن مطلبًا  ، وقد قدم لهم Caviar الحل الأمثل وهو : iPhone 12 Stealth. 

 في تعديل لآيفون 12 بواسطة Caviar ، يفتقر طراز Stealth إلى الكاميرات الخلفية ، بالإضافة إلى أنه تم أيضًا تعطيل كاميرا الصور الشخصية تمامًا. هذا الأخير لا يمنع Face ID من العمل ، لأن هذه التقنية تعتمد على كاميرا الأشعة تحت الحمراء.

صممت شركة Caviar نسختين يكون فيها التيتانيوم المتصلب هو المكوو للجزء الخلفي للهاتف. يتميز هاتف iPhone 12 Stealth Caviar بطلاء ليزر أسود طويل الأمد ، بينما تستبدل نسخة Stealth Gold من نفس الهاتف ظهره  بآخر ذهبي.

ستصنع الشركة 99 وحدة فقط من كل هاتف ، لذا فإن كلمة التفرد هنا تأخذ بُعدًا حقيقيًا.  ستكلف نسخة Stealth من 4,990 دولارًا أمريكيًا و Stealth Gold من 5,520 دولارًا أمريكيًا.

#إطلاق #آيفون #جديد #لا #يحتوي #على #كاميرات

الوسوم
إغلاق