شروحات عامة

سيكون هذا أول هاتف اقتصادي رخيص من سامسونغ مزود بتقنية 5G

سيكون هذا أول هاتف اقتصادي رخيص من سامسونغ مزود بتقنية 5G!

على الرغم من حقيقة أن هواتف 5G موجودة في السوق منذ عام 2019 ، لا يزال هناك عدد قليل من الأجهزة ذات الأسعار المعقولة التي تتضمن هذه التقنية. هذا لا يعني أنه لا توجد هواتف متوسطة المدى لديها القدرة على الاتصال بشبكات 5G ، لكن عدد الهواتف المتاحة  صغير مقارنة  بالهواتف  متوسطة المدى والراقية والمتميزة التي  هي متوفرة في الأسواق .

في 28 أبريل ، ستقدم  سامسونغ في الهند أول هاتف ذكي لها 5G من سلسلة M. سوف يقوم Galaxy M42 5G بتركيب معالج Snapdragon 750G ، بالإضافة إلى دعم الألعاب بسرعة 120 إطارًا في الثانية ، ورسومات True HDR وتقنية Game Color Plus لتقديم أفضل صورة ، يتضمن أيضًا مودم X52 الذي يتيح اتصال 5G  .

على الرغم من أن سامسونغ  لم تكشف عن ورقة المواصفات الكاملة للجهاز ، إلا أنها أعلنت أنه سيحتوي على شاشة Infinity-U ، و 4 كاميرات خلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ، والوصول إلى وظيفة المجلد الآمن من خلال Knox وبطارية 6000 مللي أمبير ؛ على الرغم من عدم تحديد طاقة الشحن.

أيضًا ، ستكون هناك إصدارات 6 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لكن  سامسونغ لم تكشف عن تكوينات التخزين الداخلية المختلفة أيضًا.

سيتم الكشف عن السعر الرسمي في 28 أبريل ، وهو نفس اليوم الذي ستقيم فيه الشركة حدثًا دوليًا حيث ستعرض أقوى جهاز  غالاكسي حتى الآن ، والذي وفقًا للتسريبات هو Galaxy Book بمعالج Exynos.

بالنظر إلى النطاق السعري لجهاز Galaxy M ، تشير التقديرات إلى أن الهاتف قد يكلف ما بين 20000 و 25000 روبية ، أي ما يقرب من  272 يورو.

#سيكون #هذا #أول #هاتف #اقتصادي #رخيص #من #سامسونغ #مزود #بتقنية

الوسوم
إغلاق