controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

شركة آبل تدفع ملايين الدولارات لإمرأة بعد نشر صورها الحميمة على فيسبوك

شركة آبل تدفع ملايين الدولارات لإمرأة بعد نشر صورها الحميمة على فيسبوك!

بعد رفع دعوى قضائية ، دفعت شركة  آبل ملايين الدولارات لامرأة تم نشر صورها ومقاطع الفيديو الجنسية الصريحة على  فيسبوك  بواسطة فنيين مرتبطين بالشركة. حدث هذا في عام 2016 في الولايات المتحدة وحتى الآن تُعرف المزيد من التفاصيل بفضل تقرير صادر عن التلغراف.

في عام 2016 ، قامت طالبة في جامعة أوريغون بإصلاح جهاز  آيفونالخاص بها في منشأة Pegatron Technology Service في ساكرامنتو ، كاليفورنيا. هناك ، تمكن اثنان من تقنيي شركة آبل من الوصول إلى صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها ونشرها على الملأ ، وهو ما اكتشفته عندما شاهدت  صورها على فيسبوك .

دفعت شركة آبل   ملايين الدولارت  غير محدد للضحية ، وأشار محاميها إلى أن نشر صورها الحميمة دون موافقتها تسبب في ضرر عاطفي خطير لها. وطالبت شركة  آبل  من جانبها   بالسرية أثناء القضية ، خشية أن تضر هذه القضية بـ “صورة الشركة”.

تشير المستندات التي حصلت عليها The Telegraph إلى أن شركة  آبل  أجرت تحقيقًا في منشأة Pegatron وتم فصل الفنيين المسؤولين عن نشر صور هذه السيدة . تم تأكيد ذلك لـ The Verge من قبل المتحدث باسم  آبل  ، الذي أكد أنهم تصرفوا على الفور وأن لديهم الآن “بروتوكولات لا حصر لها لضمان حماية بيانات المستخدمين أثناء عملية الإصلاح”.

وعلى الرغم من أنهم طلبوا السرية أثناء القضية ، فمن المعروف الآن أن الشركة المعنية كانت  آبل بسبب التسريب في دعوى قضائية موازية تتعلق بالقضية .

#شركة #آبل #تدفع #ملايين #الدولارات #لإمرأة #بعد #نشر #صورها #الحميمة #على #فيسبوك

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق