شروحات عامة

شركة Oppo قد تطلق أول هاتف ألعاب لها قريبًا

شركة Oppo قد تطلق أول هاتف ألعاب لها قريبًا!

قبل بضعة أسابيع فوجئنا بدمج Oppo و OnePlus. عملاقان كانا يتشاركان بالفعل في قسم البحث والتطوير ويتعاونان الآن للحصول على رؤية كعلامة تجارية. لكننا اليوم لا نريد أن نتحدث إليكم عن مزايا هذا الاتحاد ، ولكن عن أول هاتف ألعاب من شركة Oppo.

أصبح المصنعون الآسيويون مرجعًا رائعًا عند شراء هاتف ذكي للعب. عليك فقط إلقاء نظرة على عائلة Black Shark من  شياومي ، مع Black Shark 4 و 4 Pro بوصفهما الرائدين الحاليين ، لتوضيح أنه سوق مربح للغاية. وشركة أوبو تريد قطعة الكعكة الخاصة بها.

 باعتراف الجميع ، كان من الغريب أن هذه الشركة لم  تطلق هاتف الألعاب  الخاص بها ، لكننا علمنا الآن أن شركة Oppo تعمل على هاتف ذكي للعب. تم تسريب هذا الجهاز الغامض بعد مروره عبر مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) ، لذا يمكننا الافتراض أنه سيصل إلى  الأسواق الدولية عندما يكون معروضًا للبيع.

من ناحية أخرى ، من خلال العرض الذي تم نشره ، يمكننا رؤية بعض التفاصيل حول هاتف الألعاب OPPO. على سبيل المثال ، سيحتوي على مقبس مقاس 3.5 ملم لتوصيل سماعات الرأس السلكية ، بالإضافة إلى شاشة بدون إطار وإعداد كاميرا رباعية لالتقاط صور لائقة.

كما هو متوقع ، سيراهن أول هاتف ألعاب من شركة Oppo على تصميم قوي يتبع خط منافسيها. لدرجة أن هذا  الهاتف  ن سيشبه بشكل كبير هاتف ASUS ROG Phone 5.

بالطبع ، عليك أن تأخذ هذه المعلومات  بحذر ، لأنها في الوقت الحالي ليست أكثر من إشاعة. صحيح أن الهاتف موجود ، ويرجع ذلك أساسًا إلى مروره عبر مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية ، لكن هذا لا يعني أنه سيرى ضوء النهار. لذا فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به الآن هو انتظار أن تقدم شركة Oppo هاتفها الذكي الأول للألعاب رسميًا.

#شركة #Oppo #قد #تطلق #أول #هاتف #ألعاب #لها #قريبا

الوسوم
إغلاق