شروحات عامة

أخبار سيئة إذا كنت تستخدم واتساب : عليك قبول هذه الشرط إذا كنت تريد استخدام التطبيق وإلا فسيغلق حسابك

أخبار سيئة إذا كنت تستخدم واتساب : عليك قبول هذه الشرط إذا كنت تريد استخدام التطبيق وإلا فسيغلق حسابك!

  هل تستخدم الواتساب؟ اليوم لدينا أخبار سيئة للغاية لجميع مستخدمي واتساب تقريبًا ، سواء على أندرويد و IOS. أعلنت الخدمة عن تغييرات في سياسات الخصوصية الخاصة بها والتي تؤثر بشكل مباشر على بيانات مستخدميها. قال  واتساب إنها ستكون شركة ذات هدف واضح: معرفة القليل عنك وعن بياناتك. الآن تأخذ هذه البيانات منعطفًا 180 درجة بعد سياسات الخصوصية الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في أوائل فبراير.  إذا كنت ترغب في الإستمرار في استخدام التطبيق فعليك قبولها .

نعم ، توضح سياسات خصوصية واتساب الجديدة: يمكن الآن مشاركة جميع البيانات التي يمتلكها واتساب عنك مع  فيسبوك . لقد استغرقوا عدة سنوات للقيام بذلك  ، ومع ذلك و على الرغم من أن  واتساب مملوك لفيسبوك ، لم تتم مشاركة البيانات لأغراض تجارية حتى الآن.

الآن تتغير الأمور ويمكن لواتساب  مشاركة ما تفعله وكل ما يتعلق بحساب  واتساب الخاص بك (بحد أقصى بالطبع) مع  فيسبوك . هذه بعض  الأشياء عنك  التي سيشاركها  واتساب مع  فيسبوم لتحسين نظامه الإعلاني وتعزيزه:

– بيانات اللغة

– بيانات الموقع اجغرافي 

– عنوان بروتوكول الإنترنت IP

– طراز  هاتفك

– مستويات البطارية

– نظام التشغيل

– IMEI

– ISP

– بيانات الملاحة GPS

حتى الآن ، استخدم  واتساب هذه البيانات لتعزيز قاعدة البيانات الخاصة به ،  لكنه حاليا  ستتم مشاركة هذه البيانات مع  فيسبوك حتى تتمكن الشركة الإعلانية العملاقة متعددة الجنسيات من توسيع قاعدة بياناتها.

هل من الضروري قبول هذه السياسات؟ نعم و لا.

لا أحد يجبرك على قبول سياسات  وشروط واتساب  الجديدة هذه ، ولكن إذا لم تقم بذلك ، فلن يكون بإمكانك الوصول إلى التطبيق. أوضح  واتساب ما يلي : إذا لم تقبل الشروط الجديدة ، فمن الأفضل إغلاق حسابك ، لأنك لن تتمكن من استخدامه.

 إذا بدا هذا القرار مسيئًا لك ولا تريد قبول هذه الشرط ، فلديك حوالي 3 أسابيع لإعلام جهات الاتصال الخاصة بك أنك ستستخدم تطبيقا آخر آخر مثل  تيليغرام  ، على سبيل المثال. سيكون يوم 8 فبراير عندما  سيشعرك  واتساب  بهذه الشروط الجديدة وسيجبرك على قبولها إذا كنت تريد  الإستمرار في استعمال التطبيق  .

#أخبار #سيئة #إذا #كنت #تستخدم #واتساب #عليك #قبول #هذه #الشرط #إذا #كنت #تريد #استخدام #التطبيق #وإلا #فسيغلق #حسابك

الوسوم
إغلاق