شروحات عامة

ستجعل هذه الميزة الأسطورية في سامسونغ غالاكسي S22 هاتفا يصعب منافسته

ستجعل هذه الميزة الأسطورية في سامسونغ غالاكسي S22 هاتفا يصعب منافسته!

تعمل الشركات بالفعل على الأجهزة التي ستطلقها في أواخر عام 2021 وأوائل عام 2022. تعد  سامسونغ واحدة منها ، ويمكننا اليوم التعرف على إحدى الميزات البارزة في Samsung Galaxy S22 Ultra. سيُطلق هذا الجهاز حيث  تهدف  سامسونغ معه إلى تحسين التكنولوجيا لتقديم أفضل تقريب بصري في السوق. نعم ، هذه الميزة متعلقة بالكاميرا في هذا الهاتف وهي مذهلة للغاية.

يعد مستشعر التقريب من أكثر أجهزة الاستشعار شيوعًا في الهواتف المحمولة اليوم. تسعى جميع الهواتف الراقية تقريبًا إلى الحصول على أفضل تكبير مع العشرات من تقنيات التكبير والتثبيت. 99٪ من مستشعرات التكبير هذه ثابتة ، أي أنها تحتوي على عدسة تكبير تسمح لك بالتركيز على المسافة التي نعتبرها 2x أو 3x أو 5x.

تريد  سامسونغ نقل أجهزة الاستشعار المقربة أو المنظار إلى مستوى آخر. نشرت Ice Universe على شبكاتها الاجتماعية نية  سامسونغ لتضمين مستشعر تكبير متغير في Galaxy S22 Ultra. إنه شيء مشابه لما قدمته Sony قبل بضعة أسابيع في Xperia 1 III ، ولكنه أكثر تقدمًا.

يحتوي المستشعر على دائرة تسمح للعدسات بتعديل مسافتها في الداخل وبالتالي تعديل التكبير / التصغير. هذه العدسة غير ثابتة ، لذا فإن تحريكها يغير مسافة الزوم البصري. سيكون مستشعر  سامسونغ قادرًا على تغيير هذه المسافة من 3x إلى 10x. إنه كثير جدًا وسيكون أول من يفعل ذلك بجهاز محمول في العالم.

سيكون كل التكبير من 3x إلى 10x بصريًا وليس رقميًا ، لذلك لن يتم فقدان الدقة أو الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل هذا المستشعر على  تقنيى مستقرة لتحسين حركات اليد عندما يكون لدينا تكبير كبير.

سيكون هذا أحد جواهر سامسونغ للعام المقبل مع Samsung Galaxy S22. تواصل بقية الشركات العمل ، لكننا لا نعرف ما إذا كانت ستتمكن من تقديم مثل هذه الجودة العالية أو التكنولوجيا المماثلة.

#ستجعل #هذه #الميزة #الأسطورية #في #سامسونغ #غالاكسي #S22 #هاتفا #يصعب #منافسته

الوسوم
إغلاق