شروحات عامة

بعد حظر حساباته في تويتر وفيسبوك وإنستغرام . .. تم حذف الآن تطبيق Parler المحبب لدى دونالد ترامب

بعد حظر حساباته في تويتر وفيسبوك وإنستغرام . .. تم حذف الآن تطبيق Parler المحبب لدى دونالد ترامب!

  تمت إزالة Parler ، الشبكة الاجتماعية التي يستخدمها أنصار ترامب ، من متجر  آبل ستور يوم أمس السبت ، بينما أعلنت Amazon Web Services (AWS) أنها ستتوقف عن استضافة خوادم التطبيق اعتبارًا من يوم الاثنين.

تعتمد هذه  الشبكة الجديدة على الافتقار على الإشراف على المحتوى ، مما أدى إلى استخدامها لنشر نظريات المؤامرة أو أغراض أخرى مثل الدعوة إلى الهجوم على مبنى الكابيتول بالولايات المتحدة يوم الأربعاء الماضي.

كانت غوغل في  الجمعة  أول منصة رئيسية تزيل التطبيق من متجرها لنفس السبب  ، الأمر الذي انتهك شروط الخدمة بمتجر غوغل بلاي ، حيث أن كثرة الرسائل التي تحرض على “الكراهية والعنف”   للأسباب نفسها ، منحت  آبل المنصة 24 ساعة لإجراء تغييرات على سياستها قبل تعليقها.

آخر من انضم إلى هذه السلسلة من النكسات كان AWS ، خدمة استضافة الويب لشركة Jeff Bezos ، التي أعلنت أنها ستتوقف عن استضافة خوادم الشبكة الاجتماعية بعد منتصف ليل الأحد. أكدت شركة أمازون أنها أرسلت 98 نموذجًا لمحتوى حرض على العنف ولم يتم حذفه على الشبكة الاجتماعية. الآن ، سيتعين على Parler العثور على مضيف ويب آخر في هذا الإطار الزمني وإلا سيتوقف التطبيق عن العمل.

محو متاجر التطبيقات الرئيسية لتطبيق Parler هو الأحدث في سلسلة الإجراءات التي اتخذتها شركات التكنولوجيا الكبرى لحذف الرسائل والحسابات القريبة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والتي تحرض على العنف.

للتعرف أكثر على Parler شاهد هذه التدوينة : قصة هذا التطبيق الذي حقق نسبة تحميلات قياسية ولماذا الجميع أصبح يفضله

#بعد #حظر #حساباته #في #تويتر #وفيسبوك #وإنستغرام #تم #حذف #الآن #تطبيق #Parler #المحبب #لدى #دونالد #ترامب

الوسوم
إغلاق