شروحات عامة

غوغل كروم أصبح الآن أسرع بنسبة 23٪ إذا فعلت هذه الميزة الجديدة

غوغل كروم أصبح الآن أسرع بنسبة 23٪ إذا فعلت هذه الميزة الجديدة!

يواصل غوغل كروم تحسين أدائه ووظائفه. أطلقت الإصدار 91 أمس ، أحدث إصدار من متصفح الويب الأكثر استخدامًا في العالم. في هذا الإصدار الجديد نجد مجموعة متنوعة من التحسينات ، ومن بينها نجد أن المتصفح الآن أسرع بنسبة 23٪ من ذي قبل. كيف فعلوا ذلك؟

يؤثر التغيير على محرك JavaScript في المتصفح ، والذي أصبح وقت تشغيله أسرع الآن بفضل إدخال مترجم Sparkplug الجديد. على وجه التحديد  جعله  أسرع بنسبة 23٪.

ما يفعله هذا المترجم هو سد الفجوة بين تنفيذ كود JavaScript وتحسينه ، مما يزيد من الأداء ويجعل كل شيء يتم تحميله أسرع من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك ، أدخلت  غوغل أيضًا “مكالمات مضمنة” ، لتحسين العمليات التي يستخدم فيها المتصفح  كودا تم إنشاؤه لتقليل الوقت عند استدعاء الوظائف.

يتضمن Chrome 91 أيضًا ميزات جديدة أخرى ، مثل تجميد علامات التبويب غير النشطة على  أندرويد . هناك أيضًا تغييرات في الواجهة مع حواف مستديرة جديدة. 

باستخدام هذه الوظائف المختلفة وغيرها  ، تأمل  غوغل أن يتمكن المستخدمون من  التصفح  بشكل أسرع في كروم  بين الصفحات التي فتحوها  ، إذا قمت بالترقية إلى  كروم 91 ، فيمكنك بالفعل تجربة هذه الميزة قبل وصولها للجميع . للقيام بذلك ، عليك فقط الذهاب إلى كروم إلى هذا الرابط : chrome://flags/#back-forward-cache

وتفعيلها بالضغط على enabled أمامها .

 الرابط : Google Chrome

#غوغل #كروم #أصبح #الآن #أسرع #بنسبة #إذا #فعلت #هذه #الميزة #الجديدة

الوسوم
إغلاق