شروحات عامة

فيسبوك يقوم بتسجيل الخروج من حسابات المستخدمين .. ماذا يحدث ؟

فيسبوك يقوم بتسجيل الخروج من حسابات المستخدمين .. ماذا يحدث ؟!

  إذا لاحظت عند دخولك إلى تطبيق  فيسبوك  من جهازك المحمول أن الجلسة قد تم إغلاقها تلقائيًا ، فلا تقلق ، فلا أحد قد سرق حسابك. أصدرت الشبكة الاجتماعية بيانًا توضح فيه أن كلاً من  فيسبوك و Messenger يواجهان مشكلات في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من أنهم لم يقدموا حتى الآن الكثير من التفاصيل حول الخطأ الذي يتسبب في  تسجيل الخروج من حسابات المستخدمين  ، إلا أن العديد من الشائعات تشير إلى أن المشكلة تتعلق بالخوادم التي تمتلكها الشبكة الاجتماعية. دخلت هذه الخوادم في الصيانة بطريقة خاطئة ، مما تسبب في إغلاق جلسات جميع المستخدمين (في كل مكان تقريبًا في العالم) دون موافقة أصحابها.

للتحقق مما إذا كانت الشبكة الاجتماعية هي التي أغلقت جلستك تلقائيًا ، نوصيك بفتح التطبيق وإغلاقه وفتحه مرة أخرى. في حالة إغلاق الجلسة من تلقاء نفسها ، يمكنك التأكد من أن حسابك داخل خوادم  فيسبوك التي تأثرت بخطأ الصيانة هذا.

لسوء الحظ ، لا يوجد حل يمكنك تنفيذه لمنع جلسة  فيسبوك الخاصة بك من إغلاق نفسها. بالطريقة نفسها ، إذا كان تطبيق  فيسبوك يغلق نفسه تلقائيًا بالإضافة إلى إغلاق الجلسة تلقائيًا ، فإننا نوصي بحذف ذاكرة التخزين المؤقت أو إلغاء تثبيت التطبيق وتنزيله مرة أخرى.

#فيسبوك #يقوم #بتسجيل #الخروج #من #حسابات #المستخدمين #ماذا #يحدث

الوسوم
إغلاق