controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

قراصنة يسرقون 780 غيغابايت من بيانات EA ، هل المستخدمون في خطر؟

قراصنة يسرقون 780 غيغابايت من بيانات EA ، هل المستخدمون في خطر؟!

أكدت Electronic Arts لوسائل الإعلام الأمريكية Motherboard أن  الهاكرز  سرقوا 780 جيجا بايت من البيانات من الشركة ، بما في ذلك الكود المصدري للعبة FIFA 21 والأدوات الداخلية المتعلقة بمحرك الرسوميات Frostbite.

تم نشر المعلومات لأول مرة في منتدى للقراصنة ، حيث أكد المهاجمون أنه بالإضافة إلى كود المصدر ، لديهم أيضًا مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) والمزيد من المعلومات التي ت تقترب من 1 تيرابايت من البيانات.

أكدت الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها لـ Motherboard أنه لم يتم اختراق بيانات مستخدميها في أي وقت.

“لم يتم الوصول إلى بيانات اللاعب ، وليس لدينا أي سبب للاعتقاد بوجود أي خطر على خصوصية اللاعب. قال متحدث باسم الشركة “بعد الحادث ، أجرينا بالفعل تحسينات أمنية ولا نتوقع تأثيرًا على ألعابنا أو أعمالنا”.

كما أكدت الشركة أنها تعمل بالفعل مع الشرطة كجزء من هذا التحقيق الجنائي.

تشارك  الهاكرز الصور التي تصادق على المعلومات المسروقة من EA ، ومع ذلك ، لم ينشروا أيًا من هذه المعلومات ، لأنهم يحاولون بيع المعلومات لمن يدفع أعلى سعر.

في منتدى  الهاكرز ، ذكر الجناة أنهم على استعداد فقط لبيع البيانات المسروقة لأعضاء المنتدى ذوي السمعة الطيبة ومقترحات الشراء الجادة.

#قراصنة #يسرقون #غيغابايت #من #بيانات #هل #المستخدمون #في #خطر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق