شروحات عامة

أكسب المال من خلال الإجابة على الاستطلاعات مع تطبيق Zap Surveys الموثوق .. أول استطلاع ستجيب عليه ستحصل على 6 دولارات

أكسب المال من خلال الإجابة على الاستطلاعات مع تطبيق Zap Surveys الموثوق .. أول استطلاع ستجيب عليه ستحصل على 6 دولارات!

طرق الربح عبر الأنترنت عديدة ، سنتحدث هذه المرة عن Zap Surveys ، وهو تطبيق لنظام Android أصبح أحد التطبيقات من هذا النوع مع أفضل التقييمات (4 نجوم ونصف) نظرًا لأنه يدفع بشكل فعال مقابل العمل المنجز.

في هذه الحالة ، تتمثل المهمة الرئيسية في الرد على الاستطلاعات ، على الرغم من أن التطبيق يحتوي أيضًا على أنواع أخرى من وظائف  الربح  مثل مسح الفواتير من متاجر معينة والتي تضمن الخصومات والمال.

ومع ذلك ، فإن أفضل ما في التطبيق هو أنه يدفع عندما تصل إلى 25 دولارًا بطرق دفع مختلفة. من بين المفضلات بطاقات هدايا Amazon و PayPal وتجدر الإشارة إلى أنه منذ آخر مرة يمكننا تحويل الأموال إلى حسابنا المصرفي مجانًا أو الدفع المباشر مقابل الخدمات.

للحصول على المال ، عليك الإجابة على الاستطلاعات التي يمكن أن تختلف في الموضوعات وعدد الأسئلة. قد يختلف أيضًا مبلغ الدولارات التي سنحصل عليها ، ولكن يمكننا دائمًا اختيار عدم الإجابة على أي منها إذا رأينا أنه ليس من المثير للاهتمام الإجابة على عدد معين من الأسئلة مقابل المال الذي سيدفعونه لنا.

بعد كل شيء ،  يضمن Zap Surveys استطلاعًا يوميًا واحدًا على الأقل لكل مستخدم ، على الرغم من أنه يمكنك دائمًا تلقي المزي . لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام للحصول على أول 25 دولارًا مع العلم أنك لن تقوم بمجهود كبير يوميا  و أول استطلاع تجيب عليه ستحصل على 6 دولارات .


هناك أيضًا في التطبييق  ألعاب فيديو يمكنك تجربتها لكسب المال ، لكن كل هذا يتوقف على موقعك  . لذلك ، يجب أن نتأكد من مراجعة التطبيق كل يوم لمعرفة الخيارات المتاحة لدينا في الاستطلاعات وفي العروض الترويجية الأخرى التي ستساعدنا في الحصول على المزيد من الأموال لسحبها بالوسائل المطلوبة.

أخيرًا ، إذا كنت لسبب ما غير مهتم بالحصول على هذه الأموال لنفسك ، فإن التطبيق يسمح لك بالتبرع بجزء أو كل ما حصلت عليه للجمعيات الخيرية.  

الرابط : Zap Surveys

#أكسب #المال #من #خلال #الإجابة #على #الاستطلاعات #مع #تطبيق #Zap #Surveys #الموثوق #أول #استطلاع #ستجيب #عليه #ستحصل #على #دولارات

الوسوم
إغلاق