شروحات عامة

كيف تعرف خرائط غوغل المدة التي ستستغرقها للوصول إلى وجهتك؟

كيف تعرف خرائط غوغل المدة التي ستستغرقها للوصول إلى وجهتك؟!

  خرائط  غوغل هي الأداة المثالية للتخطيط لرحلة بالسيارة ، حيث تشرح خطوة بخطوة كيفية الانتقال من نقطة البداية إلى الوجهة وتخبرك بدقة بالوقت الذي ستستغرق للوصول .

إن الحقيقة هي أن خوارزمية خرائط  غوغل موثوق بها تمامًا إذا كنت تريد معرفة المدة التي ستستغرقها للوصول إلى وجهتك. نقوم بفك لغز الغموض ونكتشف كيف يفعل ذلك أدناه.

المعلومات الأولى التي تأخذها خرائط  غوغل في الاعتبار لحساب حركة المرور على الطريق ، وبالتالي ، المدة التي ستستغرقها للوصول إلى وجهتك ، هي البيانات المجهولة للمستخدمين الذين قاموا بتنشيط خدمات الموقع.

إذا تحرك المستخدمون الذين يستخدمون وضع التنقل في خرائط  غوغل بسرعة أبطأ من تلك المحددة على الطريق ، فإن  غوغل يفسر وجود ازدحام مروري في تلك المنطقة ويطبقه مباشرة على الخريطة. كما تفعل ذلك ؟ تلوين تلك المنطقة باللون البرتقالي – السيارات تتحرك ببطء – أو باللون الأحمر – حركة المرور كاملة ، السيارات متوقفة -.

بمجرد عودة سرعة التمرير للمستخدمين إلى وضعها الطبيعي ، ستزيل  غوغل ازدحام المرور هذا من الخريطة. من ناحية أخرى ، تستخدم الخوارزمية أيضًا البيانات المقدمة من المستخدمين أنفسهم عند الإبلاغ عن الحوادث أو الاختناقات المرورية مباشرةً في تطبيق خرائط  غوغا . إذا كان هناك تصادم مسجل في أحد أقسام مسارك ، فسيتم تمديد مدة الرحلة.

يمكن لخوارزمية  غوغل التمييز بين أنواع المركبات – السيارات والدراجات النارية وغيرها – لذا إذا حددت أن دراجة نارية تتحرك في ازدحام مروري ، فأنت تعلم أن هذا لا يعني أن السيارات يمكن أن تتحرك بشكل طبيعي. يتم تطبيق كل هذه المعلومات أيضًا عند حساب الوقت المستغرق للوصول إلى نقطة الوجهة التي حددتها على طريقك.

إجراء آخر تقوم به  غوغل  لمعرفة هذه المعلومات هو مقارنة سرعتك مع الحد الأقصى للسرعة للطريق الذي تسير عليه. وبالتالي ،  تقوم بتقييم سرعتك ، وسرعة الحد الأقصى وسرعة المستخدمين الآخرين الموجودين على الطريق لتحديد مدة الرحلة المتبقية. إذا أبطأت ، فستقوم خرائط  غوغل بضبط الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، تحصل  غوغل أيضًا على معلومات من مستشعرات حركة المرور وبيانات القمر الصناعي بحيث تحسب الخوارزمية الخاصة بها الوقت من نقطة البداية إلى الوجهة.

  أنت تعلم الآن أنه بفضل البيانات المجهولة للمستخدمين مع الموقع النشط ، وتلك الخاصة بأجهزة استشعار حركة المرور وتلك الخاصة بالأقمار الصناعية ، يمكن لغوغل حساب المدة التي ستستغرقها للوصول إلى وجهتك بدقة.

#كيف #تعرف #خرائط #غوغل #المدة #التي #ستستغرقها #للوصول #إلى #وجهتك

الوسوم
إغلاق