شروحات عامة

أريد هاتفا يعمل بنظام بأندرويد وببطارية قابلة للإزالة … هذه أحدث هواتف بطارية قابلة للإزالة يمكنك شراؤها

أريد هاتفا يعمل بنظام بأندرويد وببطارية قابلة للإزالة … هذه أحدث هواتف بطارية قابلة للإزالة يمكنك شراؤها!

  منذ بعض الوقت ، كانت الهواتف المحمولة تحتوي على بطاريات قابلة للإزالة من بين ميزاتها ، بينما تبرز الهواتف الذكية الآن لتقديم  تصميمًا رقيقًا ومتميزًا ورائعًا بشكل متزايد ، لذلك من النادر حاليًا العثور على هاتف محمول ببطارية قابلة للإزالة ، ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على  هاتف أندرويد مع هذه الميزة ، فسنخبرك أحدث ما يمكنك شراؤه.

في الوقت الحالي ، لا يكاد يوجد أي هواتف تحتوي على بطارية قابلة للإزالة ، وهي ميزة تجعلها منطقية في العالم من حيث سهولة الاستخدام والأمان والأداء. يجب أن نتذكر أن إحدى المشاكل الرئيسية الحالية للهواتف الذكية الحديثة تكمن في استخدام البطاريات التي يصعب استبدالها. اليوم ، من النادر جدًا العثور على هاتف ذكي ببطارية قابلة للإزالة ، ولكن مع ذلك نقدم لك خيارين لم يتم طرحهما في السوق لفترة طويلة في حال كنت تفكر في شراء جهاز مع هذه الميزة.

Samsung Galaxy Xcover Pro

أولها ، والأحدث منذ عام 2020 ، هو Samsung Galaxy Xcover Pro ، وهو جهاز يتميز بمتانته ، مع جمالية   وجسم مصنوع من البلاستيك والألمنيوم ، بحيث يكون محميًا من المطبات والخدوش. وبهذا المعنى ، فهو حاصل على شهادة IP68 و MIL STD 810-G.

يحيط هيكل الهاتف بشاشة LCD قطرية بحجم 6.3 بوصة ، الفتحة الموجودة في أعلى اليسار مدهشة ، والتي تضم الكاميرا الأمامية الوحيدة بدقة 13 ميجابكسل. تبلغ دقة الشاشة 2400 × 1800 بكسل نظرًا لنسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 ، وهي محمية من الخدوش والتأثيرات. من بين التفاصيل الأخرى ، يتضمن الهاتف أيضًا بقارئ بصمات الأصابع الجانبي وزر اختصار قابل للبرمجة وزر “Push To Talk” الذي يسمح بالاتصالات في حالات الطوارئ عند الضرورة.

يحتوي الهاتف  على معالج Exynos 9611 ثماني النواة ، قادر على العمل بتردد أقصى 2 جيجاهرتز ، ويرافقه 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من التخزين ، قابلة للتوسيع بواسطة microSD. بالإضافة إلى بطاريته القابلة للإزالة التي تبلغ 4020 مللي أمبير في الساعة ، إنه يحتوي أيضًا على One UI 2.0 استنادًا إلى  أندرويد  10. وفي قسم التصوير الفوتوغرافي ، يحتوي على مستشعرين 25 و 8 ميجابكسل في الخلف على التوالي.

Motorola Moto E6 Plus

الخيار الآخر ، الموجود بالفعل مند  نهاية عام 2019 ، هو Motorola Moto E6 Plus ، وهو جهاز ذو تصميم جذاب يسلط الضوء على واجهة تشغلها شاشة محاطة بهوامش مخفضة على جانبيها ، مع وجود شق على شكل قطرة. يحتوي الجزء العلوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

على الجزء الخلفي ، مصنوع من البلاستيك بلمسة نهائية لامعة ، يبرز قارئ بصمات الأصابع  ونظام التصوير الفوتوغرافي المكون من كاميرتين عموديتين ، مكونة من مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر ثانٍ بدقة 2 ميجابكسل كمستشعر عمق.

في الداخل ، يحتوي  الهاتف على معالج MediaTek Helio P22 ثماني النواة يصل إلى 2 جيجاهرتز كحد أقصى ، مصحوبًا بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين القابل للتوسيع من خلال بطاقات microSD تصل إلى 512 جيجابايت ؛ بالإضافة إلى بطاريته القابلة للإزالة 4000 مللي أمبير.

 الهاتف الأول في حدود 500 دولار فيما الثاني ثمنه 120 دولار تقريبا وهما متوفران في لسوق ويمكنك أيضا طلبهما من أمازون بالبحث عنهما في المتجر.

#أريد #هاتفا #يعمل #بنظام #بأندرويد #وببطارية #قابلة #للإزالة #هذه #أحدث #هواتف #بطارية #قابلة #للإزالة #يمكنك #شراؤها

الوسوم
إغلاق