شروحات عامة

شياومي تطلق أرخص فرن ذكي يمكن التحكم به من الهاتف وثمنه 35 يورو فقط

شياومي تطلق أرخص فرن ذكي يمكن التحكم به من الهاتف وثمنه 35 يورو فقط!

  تواصل  شياومي المراهنة على ملء المطبخ بالأجهزة الذكية. في الأشهر الأخيرة ، أطلقت منتجات ذكية مثل الخلاطات  وأفران الميكروويف والقلايات  وحتى الأفران الذكية الأخرى ذات الطاقة الأعلى. الآن ، أعلنوا عن إطلاق أرخص فرن ذكي لديهم.

Mijia Smart Steam Small Oven 12L هو فرن  شياومي الجديد الرخيص. تبلغ سعته  12 لترًا  كما هو موضح  من إسمه ، و يوفر طاقة تصل إلى 1300 وات. بسعة داخلية مدمجة ، يسخن الجزء الداخلي بسرعة كبيرة ، مما يجعله مثالي  لتقديم حرارة متجانسة.

يحتوي الفرن على مساحة صغيرة  للماء ، حيث يمكن إضافة 5 مل من الماء بحيث يولد الفرن بعض البخار بالداخل وأن سطح  الشئ  الذي نقوم بطهيه يتم تحميصه ، ولكن بطريقة لا تكون جافة بشكل مفرط. 

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا أيضًا في إعادة تسخين الطعام الذي تم طهيه لبضع ساعات ، والذي يميل إلى فقدان الرطوبة ويصبح أكثر جفافاً. بفضل هذا ، سيكون مذاقه كما لو كان مطبوخًا حديثًا. توصي  شياومي باستخدام الفرن لطهي البيتزا أو الأسماك أو اللحوم أو الكعك ، حيث أن الثلاثة الأوائل هم الأكثر استفادة من خيار إعادة تسخين الطعام. يحتوي على قضيبين من الكوارتز ، أحدهما في الأعلى والآخر في الأسفل ، لتسخين الطعام بالداخل ، ويمكنه أيضًا صنع الخبز المحمص بالداخل.

على مستوى الوظائف الذكية نجد إمكانية التحكم بها من خلال تطبيق الهاتف المحمول. بواسطته يمكننا معرفة مقدار الوقت المتبقي لما نقوم بطهيه أو التحكم في درجة الحرارة أو استخدام الوصفات الأوتوماتيكية حتى لا نضطر إلى اللجوء إلى مواقع الطهي أو مشاهدة مسابقات الطهي لتعلم وصفات جديدة. يحتوي الفرن على نظام ذكي للتحكم في درجة الحرارة ، مما يوفر تغييرات دقيقة تبلغ 1 درجة مئوية ، والتي يتم تطبيقها على الثانية. بالإضافة إلى التحكم  به من الهاتف ، فإنه يحتوي أيضًا على عناصر تحكم فعلية في المقدمة ، حيث يتوفر لدينا أيضًا المؤقت  و زر ضابط درجة الحرارة. يوجد أيضًا رمز  واي فاي يوضح لنا ما إذا كان الفرن متصلاً بشكل صحيح بتطبيق الهاتف.

نظرًا لكونه صغير ، فإن المثالي هو أنه يتم استخدامه لطهي الطعام لشخص أو شخصين على الأكثر ، على الرغم من أن بعض الأطباق يمكن تحضيرها لثلاثة أشخاص. يوجد في الجزء السفلي شبكة لتسهيل التنظيف في حالة سقوط الفتات أو أي بقايا طعام آخر.

سعره 299 يوان ، أي حوالي 38.6 يورو للتغيير. ومع ذلك ، أثناء الإطلاق ، سيكون سعره الترويجي 269 يوانًا ، أي حوالي 35 يورو للتغيير ، وبالتالي فهو أرخص فرن أطلقته  شياومي في السوق. إنه متوفر باللون الأبيض فقط  .

#شياومي #تطلق #أرخص #فرن #ذكي #يمكن #التحكم #به #من #الهاتف #وثمنه #يورو #فقط

الوسوم
إغلاق