شروحات عامة

برنامج Galaxy Upcycling من سامسونغ الجديد يحول هاتفك القديم إلى جهاز مراقبة لمنزلك

برنامج Galaxy Upcycling من سامسونغ الجديد يحول هاتفك القديم إلى جهاز مراقبة لمنزلك!

هناك تطبيقات في السوق تتيح استخدامات محددة جدًا للهواتف المحمولة. على سبيل المثال ، التطبيقات التي تحولها إلى أجهزة مراقبة للأطفال أو كاميرات مراقبة.

ما يحدث الآن هو أن سامسونغ نفسها هي التي تقدم هذه الإمكانية لهواتفها المحمولة القديمة ، على الرغم من أنها لم تحدد الهواتف . أعلنت عن ذلك في CES 2021 في لاس فيغاس وسمي البرنامج الذي يقدم هذه الوظيفة ب Galaxy Upcycling .

أقيم حدث  سامسونغ في CES في لاس فيجاس ، وهو إشارة البداية للعام التكنولوجي ، على الرغم من أن الظروف كانت خاصة بسبب الوباء العالمي الناجم عن COVID-19. في هذا الحدث ، أعلنت سامسونغ عن برنامجها الجديد “Galaxy Upcycling” لإعطاء حياة جديدة  للهواتف  القديمة التي قد  نمتلكها في المنزل.

تقول سامسونغ أنها  ستقوم بتقديم تحديث لمستخدمي الأجهزة القديمة في  غالاكسي الخاصة بها  ، على الرغم من أنه لم يتم تحديد الطرازات التي ستستفيد من التحدث  . سيقوم هذا التحديث بتنزيل البرامج اللازمة لتتمكن من استخدام هواتف  سامسونغ المحمولة القديمة لتحويلها إلى كاميرة مراقبة .

وفقًا لشركة  سامسونغ ، من خلال تثبيت تحديث “Galaxy Upcycling” ، يمكننا استخدام هواتف العلامة التجارية كشاشات مراقبة للأطفال بفضل برنامج يكتشف عندما يبكي الطفل وينبه الأجهزة الأخرى التي تم ربطها به . يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج لرعاية الحيوانات الأليفة بفضل التعرف على الأصوات بواسطة الذكاء الاصطناعي ، وكذلك استخدام الهاتف في مهام أمنية متنوعة.

تتحدث  سامسونغ أيضًا عن حقيقة أن الهواتف القديمة يمكن أن تكون عدادات ضوئية لنظام SmartThings للعلامة التجارية ، وبالتالي تعمل على إخراج الإضاءة الذاتية لمنزلنا تلقائيًا. نحن في انتظار إرسال تحديث برنامج Upcycling إلى  هواتف الشركة القديمة  لمعرفة بالضبط ما يمكن فعله به وعلى الهواتف.

#برنامج #Galaxy #Upcycling #من #سامسونغ #الجديد #يحول #هاتفك #القديم #إلى #جهاز #مراقبة #لمنزلك

الوسوم
إغلاق