شروحات عامة

شحن هاتفك بالصوت .. هذه هي تقنية شياومي الجديدة

شحن هاتفك بالصوت .. هذه هي تقنية شياومي الجديدة!

كل بضع سنوات ، تترك لنا التكنولوجيا طريقة جديدة لشحن الأجهزة. قبل بضع سنوات ، تم توحيد الاتصالات ثم الشحن اللاسلكي Qi. نحن الآن نواجه الشحن عن طريق الصوت الذي تعتبره Xiaomi بالفعل خيارًا حقيقيًا. نعم ، أنت تقرأ ما كتبناه بشكل صحيح ،   الشحن  عن طريق الصوت لهواتف Xiaomi. لسوء الحظ ، إنها ليست تقنية جاهزة حاليًا ، ولكنها براءة اختراع قدمتها Xiaomi بتقنية شحن بارعة.

تُظهر براءة الاختراع التي قدمتها Xiaomi تقنية بارعة للغاية يمكن من خلالها إعادة شحن بطارية الهاتف المحمول من خلال الصوت. يجب أن تشتمل الهواتف المحمولة المزودة بهذه التقنية على آلية خاصة لجمع الصوت ، والتي ستكون قادرة على تحويل اهتزاز الصوت المحيط إلى طاقة حقيقية لإعادة شحنه.

 إنها عملية معقدة ولكنها عملية تعمل عليها Xiaomi بالفعل. بالطبع ، لا أحد يستطيع أن يؤكد أنها حقيقة ، لأن ما نعرفه في الوقت الحالي مبني على براءة اختراع.

يعد تحويل الصوت المحيط إلى طاقة أمرًا معقدًا إلى حد ما ، ولكنه يكون أكثر من ذلك بكثير عندما يجب أن يشغل النظام الحد الأدنى من المساحة ليناسب الهاتف الذكي التقليدي. في الوقت الحالي ، نرى أنه من الصعب على شيء كهذا أن يطرح في السوق قريبًا ، ولكن بلا شك إنها تقنية مثيرة جدًا للاهتمام.

استخدام هذه التقنية لا يعفيك من شحن الجهاز بالطريقة التقليدية ، ولكن يمكن أن يساعد في إعادة شحن الهاتف  عندما يكون لديك أصوات محيطة . يجب أن يوفر نظام مثل النظام الذي اقترحته Xiaomi القليل من الطاقة  حيث لن يشحن هاتفك بالسرعة مقارنة بالشاحن الطبيعي .

ومع ذلك ، فإن هذا النوع من التكنولوجيا دائمًا ما يتم استقباله جيدًا وإذا استمرت Xiaomi في الرهان عليها ، فيمكننا رؤية نظام رسمي وحقيقي في  المستقبل . هل ترغب في رؤية شيء مثل هذا على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك؟ هل تعتقد أن الشحن الصوتي منطقي؟

#شحن #هاتفك #بالصوت #هذه #هي #تقنية #شياومي #الجديدة

الوسوم
إغلاق