شروحات عامة

هذا هو أفضل هاتف Samsung Galaxy S21 ولم يتم تقديمه بعد

هذا هو أفضل هاتف Samsung Galaxy S21 ولم يتم تقديمه بعد!

 أحد أكثر تسريبات سامسونغ إثارة هو حقيقة واقعة. قام المسرب OnLeaks بنشر سلسلة من الصور حول Samsung Galaxy S21 FE. نعم ، هذا الجهاز مسؤول عن استبدال هاتف Galaxy S20 FE العام الماضي. كان  هذا الهاتف واحدة من أنجح  هواتف سامسونغ لعام 2020 ويمكن أن يتبع هذا العام نفس المسار مع  Galaxy S21 FE . تكشف الصور المسربة عن التصميم الكامل والمفصل لهاتف Galaxy S21 FE. يمكن أن يكون أفضل هاتف Samsung Galaxy S21 لهذا العام بفضل سعره وميزاته.

توضح لنا الصور أن سامسونغ ستتبع نفس الإستراتيجية كما في عام 2020: إطلاق جهاز مشابه تمامًا لجهاز Galaxy S الأساسي مع تعديلات طفيفة وسعر تنافسي. في الوقت الحالي لا يمكننا معرفة أي من التفاصيل الداخلية  للهاتف ، ولكن يمكننا معرفة كل التفاصيل الخارجية.

يتبع Galaxy S21 FE خطوط السلسلة على وحدة الكاميرا وأيضًا في المقدمة. ستكون شاشته مسطحة ، وظهره مصنوع من البلاستيك ، ويبدو للوهلة الأولى أنه سيكون من الصعب تمييزه عن هاتف Galaxy S21 العادي.

تشير التسريبات إلى أنه سيكون جهازًا أكبر قليلاً من Galaxy S21 وأصغر قليلاً من Galaxy S20 FE الماضي . يمكن أن تظل الشاشة عند 6.4 بوصة ، مما يقلل بشكل طفيف من القطر مقارنة بالعام الماضي.

 حتى الآن هذه هي التفاصيل السربة عن هذا الهاتف ، لذلك يمكننا فقط انتظار ظهور Samsung Galaxy S21 FE إ حيث يمكن أن يصل في الأسابيع القليلة المقبلة.

#هذا #هو #أفضل #هاتف #Samsung #Galaxy #S21 #ولم #يتم #تقديمه #بعد

الوسوم
إغلاق