controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

مجموعة أنونيموس تشن هجوم غير مسبوق على كولومبيا وتخترق عشرات المواقع لهذا السبب

مجموعة أنونيموس تشن هجوم غير مسبوق على كولومبيا وتخترق عشرات المواقع لهذا السبب!

  كثيرًا ما نسمع من المجموعة المعروفة Anonymous والآن علمنا أنهم تمكنوا من اختراق مواقع مختلفة للمؤسسات الكولومبية كشكل من أشكال الاحتجاج ضد كل ما يحدث في الدولة الأمريكية اللاتينية في الأيام الأخيرة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، هناك احتجاجات مختلفة في كولومبيا بسبب تصاعد العنف الذي انغمست فيه البلاد في الأيام الأخيرة ، حيث تم الإبلاغ عن مئات الجرحى والقتلى ، وهو الأمر الذي دفع Anonymous إلى تلقي رسائل بشأن المادة.

على الرغم من الإطاحة بالإصلاح الضريبي في ذلك البلد أخيرًا وحتى تقديم الاستقالات العرضية ، فقد تصاعد العنف في الشوارع وتريد هذه المجموعة تحقيق العدالة من خلال الدفاع عن المواطنين والانتقام على طريقتهم الخاصة من الحكومة.

وماذا فعلوا؟ حسنًا ، أفضل ما  يمكنهم القيام به  هو الاختراق ، في هذه الحالة ، تمكنوا من اختراق مواقع المؤسسات المهمة في البلاد ، وتحديداً موقع الويب الخاص بالجيش الوطني الكولومبي ، ثم مجلس الشيوخ وأيضًا الموقع الخاصة للرئاسة للحكومة.

لكن هذا لم يكن كل شيء ،  بل سربوا أيضًا مئات البيانات السرية لأفراد القوات المسلحة ، وكشفوا ما لا يقل عن 168 بريدًا إلكترونيًا وكلمة مرور يتم نشرها على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية.

بالإضافة إلى ذلك ، تمكن Anonymous من اختراق واعتراض اتصالات الشرطة وتمكنوا حتى من تحميل تدفق مع المحادثات التي تم إجراؤها لبضع دقائق.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها Anonymous بهذه الأعمال ، كما يذكرون ، يجب أن يدافع شخص ما عن المواطنين ، وهذا هو الشكل الذي تمتلكه المجموعة المذكورة من الأشخاص المجهولين ، والذين ليس لديهم وجه مرئي والذين هم  هاكرز يعملون هناك من أجل العدل .

  قد لا تكون هذه هي القرارات الأخيرة التي سيتخذونها في الأيام القليلة المقبلة ، بينما لا يزال هناك عنف في شوارع كولومبيا ، فمن المحتمل أن يستمروا في نشر معلومات  واختراق المزيد من مواقع الويب انتقامًا لكل ما يحدث.  

#مجموعة #أنونيموس #تشن #هجوم #غير #مسبوق #على #كولومبيا #وتخترق #عشرات #المواقع #لهذا #السبب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق