controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

مطور تطبيق Magisk الشهير ينضم للعمل مع غوغل

مطور تطبيق Magisk الشهير ينضم للعمل مع غوغل!

في عالم التكنولوجيا ، من الشائع جدًا للمطورين الانتقال من وظيفة إلى أخرى بحثًا عن وظيفة أفضل وراتب أفضل ولماذا لا؟ تحد جديد. ومع ذلك ، فإن الأخبار التي تفيد بأن “جون وو” قد ترك منصبه في شركة  آبل للانضمام إلى فريق الأمن السيبراني في  غوغل  هي  لعدد من الأسباب  المثيرة للاهتمام للغاية.

كما يعلم الكثيرون ، فإن John Wu هو الشاب المعجزة المسؤول عن إنشاء Magisk ، وربما يكون أفضل أداة لتأصيل  أندرويد . كان تحقيق تطوير Magisk شيئًا استغرق وقتًا ولم يتمكن من تحقيقه إلا في عام 2019 ، من خلال اسمه المستعار topjohnwu في منتدى XDA للمطورين. منذ ذلك الحين وحتى الآن كان يعمل في مكاتب  آبل ، حيث بدأ كمتدرب وفي وقت قصير كان في منصب دائم في تطوير ترجمة لغة Siri.

بالنسبة للكثيرين ، يعد الانضمام إلى فريق  آبل هدفًا أكثر من كافٍ. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لجون وو ، الذي أعلن رسميًا من خلال حسابه على  تويتر أنه سيترك شركة آبل ليصبح جزءًا من  غوغل . لكن لماذا؟

يبدو من المفارقات أنه بعد إنشاء أداة لجذر  أندرويد ، أصبح John Wu الآن جزءًا من فريق أمان  غوغل ، المسؤول عن تصحيح الأخطاء ونقاط ضعف النظام في جميع إصدارات  أندرويد ، خاصة في أحدث الإصدارات التي لم يأت بعد. هذا هو الحال مع  أندرويد 12.

وهذا ليس كل شيء ، على الرغم من أنه يبدو متناقضًا ، فقد سمحت  غوغل  لجون وو ، كجزء من اتفاقية العمل ، بالاستمرار في مشاريعه الحالية ، والتي تتضمن تطوير تطبيق  Magisk. في هذه الحالة بالذات ، يجب أن نتذكر أن Magisk هو مشروع مفتوح المصدر ، مما يسمح لجون وو بالعمل بشكل تعاوني لتحسين هذه الأداة التي ، في الواقع ، تلقت مؤخرًا تحديثًا رئيسيًا.

#مطور #تطبيق #Magisk #الشهير #ينضم #للعمل #مع #غوغل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق