controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

مع إطلاق الويندوز 11 واعتماد Microsoft Teams كبرنامج افتراضي للمكالمات ، هل هي نهاية سكايب ؟

مع إطلاق الويندوز 11 واعتماد Microsoft Teams كبرنامج افتراضي للمكالمات ، هل هي نهاية سكايب ؟!

 مع إطلاق نظام التشغيل الويندوز 10 في عام 2015 ، اتخذت الشركة قرارًا بتضمين Skype باعتباره رهانها الرئيسي في أعمال مكالمات الفيديو ، لذلك أصبح الويندوز 10 هو نظام التشغيل الذي يتضمن  برنامج  Skype افتراضيًا.

ومع ذلك ، مع إطلاق الويندوز 11 ، كانت القصة مختلفة ، لأن  البرنامج الافتراضي الآن لمكالمات الفيديو في نظام تشغيل  الويندوز  سيكون Microsoft Teams  ، والذي سيكون له أيضًا تكامل مباشر مع شريط المهام وتكامل  مع النظام  للشركة بأكمله.

على عكس Skype ، التي دفعت  مايكروسوفت مقابله 8.5 مليار دولار في عام 2011 ، طور مهندسو مايكروسوفت   Teams في عام 2017 لعملاء الأعمال. لكنه حتل مركز الصدارة العام الماضي مع جائحة COVID-19 عندما أعلنت مايكروسوفت إتاحة البرنامج لأي نوع من المستخدمين.

هل  هي نهاية سكايب؟

قبل عام ، كانت  مايكروسوفت لا تزال تدافع عن Skype ، لأنه حتى بعد الإعلان عن افتتاح Teams قالت إن Skype كان حلاً رائعًا لأولئك الذين يريدون فقط تطبيقًا بسيطًا لإجراء مكالمات IP ومكالمات فيديو.

مع  الويندوز 11 ، لن يكون Skype هو التطبيق الافتراضي ، لكن  مايكروسوغفت أخبرت The Verge أنه سيظل متاحًا كتطبيق مستقل ويمكن تنزيله من متجر  مايكروسوفت الجديد.

يرجع السبب في خسارة Skype أمام  Teams أو حتى  مع  Zoom إلى أن  البرنامجين الأخيرين مخصصة للاستخدام الاحترافي والعادي ، بينما فشل Skype في تحقيق هذه القفزة  .

لن يمثل  الويندوز 11 ذكرى وفاة Skype لأن  البرنامج  لا يزال يتمتع بشعبية هائلة. ومع ذلك ، من الواضح أن  مايكروسوفت ستراهن بالكامل على Teams بحيث يهاجر المستخدمون شيئًا فشيئًا  إليه.

#مع #إطلاق #الويندوز #واعتماد #Microsoft #Teams #كبرنامج #افتراضي #للمكالمات #هل #هي #نهاية #سكايب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق