controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

من تكون هذه المرأة التي سترافق رئيس أمازون جيف بيزوس في رحلته إلى الفضاء 20 يوليوز

من تكون هذه المرأة التي سترافق رئيس أمازون جيف بيزوس في رحلته إلى الفضاء 20 يوليوز!

  خلال الستينيات ، أعدت ناسا برنامجًا لإرسال مجموعة من رائدات الفضاء إلى الفضاء. ومع ذلك ، تم إلغاء مهمة ميركوري 13 بسبب عدد من الاعتراضات التي كانت لها علاقة بالأحكام المسبقة الذكورية في ذلك الوقت فيما يتعلق بمشاركة المرأة في السفر إلى الفضاء ، وبشكل عام ، في عالم العلوم والتكنولوجيا.

كانت والي فونك واحدة من النساء اللواتي شاركن في برنامج Mercury 13 واجتازن جميع الاختبارات الشاملة لتصبح رائدة فضاء. على الرغم من أنها اجتازت هي وزملاؤها جميع الاختبارات وحصلوا على نتائج أفضل من نتائج زملائهم الذكور ، قررت ناسا إلغاء البرنامج في منتصف ذلك العقد.

في عام 2021 ، عندما  تبلغ من العمر 82 عامًا ، ستسافر والي فانك أخيرًا إلى الفضاء كجزء من برنامج Blue Origin. في هذا سيشارك الرئيس التنفيذي لشركة أمازون وبلو أوريجين جيف بيزوس ، وشقيقه مارك ، أحد أفراد الطاقم الذي لا تزال هويته مجهولة والذي دفع 28 مليون دولار ليكون جزءًا من المهمة وفانك رائد الطيران.

وكتب  جيف بيزوس على إنستغرام “لم ينتظرها أحد أكثر منها”. “في عام 1961 ، كانت والي فونك على رأس مجموعتها كجزء من برنامج الفضاء للسيدات ميركوري 13. وعلى الرغم من أنهن أكملن تدريبهن ، إلا أنه تم إلغاء البرنامج ولم تسافر أي امرأة من 13 امرأة. حان الوقت. مرحبًا بك في الطاقم يا والي فونك. نحن متحمسون لأنك ستسافر معنا في 20 يوليو كضيف شرف لنا “.

مع هذه الرحلة ، ستكون  والي فونك  أكبر شخص يذهب إلى الفضاء. سجل هذا الرقم رائد الفضاء جون جلين ، وهو نفس الشخص الذي أخبر كونغرس الولايات المتحدة في الستينيات أنه لا ينبغي للمرأة أن تذهب إلى الفضاء لاحترام “النظام الاجتماعي”.

#من #تكون #هذه #المرأة #التي #سترافق #رئيس #أمازون #جيف #بيزوس #في #رحلته #إلى #الفضاء #يوليوز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق